سامي العدل هو أسد مسرحية "شاهد ما شفش حاجة"!

سامي العدل هو أسد مسرحية "شاهد ما شفش حاجة"!

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يوليو 2015 - 21:19 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 يوليو 2015 - 23:57
عادل إمام و"الأسد" سامي العدل في "شاهد ما شفش حاجة" عادل إمام و"الأسد" سامي العدل في "شاهد ما شفش حاجة"
كل من تابع المسرحية الكوميدية "شاهد ما شفش حاجة" لعام 1976 يتذكر جيدا مشهد مواجهة المواطن المسالم "سرحان عبد البصير" العاشق للأرانب أو الفنان عادل إمام للأسد الذي خرج من قفصه في حديقة الحيوانات.

ولكن من كان يتخيل أن من لعب دور الأسد في المسرحية، والذي نشر الرعب في قلب عادل إمام، وجعله يردد جملته الشهيرة "ده أنا بخاف من الكلب.. يطلعلي أسد!" هو الفنان سامي العدل، بحسب تصريحات منتج المسرحية والمؤسس لفرقة الفنانين المتحدين سمير خفاجى لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية.

شاهد مواجهة عادل إمام لـ "الأسد" سامي العدل في "شاهد ما شفش حاجة"


وبذلك تكون مسرحية "شاهد ما شفش حاجة" هي الشاهدة على أول لقاء فني بين سامي العدل وعادل إمام، قبل أن يلتقيا بعد ذلك في فيلمين، هما "رجب فوق صفيح ساخن" (1979) والثانية في فيلم "عصابة حمادة وتوتو" (1982).

وكان آخر ظهور فني للراحل سامي العدل في مسلسل "حارة اليهود"، الذي يعرض في شهر رمضان الحالي، وتسبب مرضه إلى عدم تمكنه من استكمال مشاهده المتبقية من العمل.

وتوفي سامي العدل فجر الجمعة 10 يوليو الجاري، في المركز الطبي العالمي، عن عمر ناهز 68 عاما، بعد صراع مع المرض، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، نتيجة ضعف في عضلة القلب.

وتم تشييع جنازة العدل عقب صلاة الجمعة، من مسجد آل رشدان بمدينة نصر، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن. (شاهد أصدقاء سامي العدل يودعونه إلى مثواه الأخير)

طالع أيضا:
وفاة الفنان سامي العدل والجنازة عقب صلاة الجمعة بمسجد آل رشدان
إلغاء مشاهد سامي العدل المتبقية من "حارة اليهود"
هند صبري تكشف عن لقب الراحل سامي العدل بين أقرانه في الوسط الفني

خالد طه

7/10/2015 11:57:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"