هند صبري تكشف عن لقب الراحل سامي العدل بين أقرانه في الوسط الفني

هند صبري تكشف عن لقب الراحل سامي العدل بين أقرانه في الوسط الفني

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يوليو 2015 - 12:8
هند صبري هند صبري
بحزن وأسى، روت الممثلة التونسية هند صبري ذكرياتها مع الفنان الراحل سامي العدل معلنة حزنها على رحيله.

وكشفت هند صبري أن أبناء الوسط الفني كانوا ينادون الراحل بلقب "خال"، وذلك عبر صفحتها الموثقة عبر موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

سامي العدل.. من أول الناس التي رحبت بي في مصر .. كان بيته دائما مفتوحا و مرحبا بالزملاء و الفنانين، و مليئا بروحه الخفيف...

Posted by Hend Sabry on Friday, 10 July 2015

منهم عمرو دياب وأنغام وآسر ياسين وحكيم.. فنانو مصر ينعون سامي العدل

وكان الفنان سامى العدل توفي فجر الجمعة 10 يوليو، بعد معاناة مع المرض بعد تدهور حالته الصحية منذ أيام بسبب ضعف في عضلة القلب. (كيف أعلن أقاربه خبر الوفاة؟)


تعرض سامي العدل قبل أيام لحالة إرهاق مفاجئ وضيق في التنفس، فتم نقله على الفور إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات، حتى يتم الاطمئنان عليه، خاصة أنه أجرى منذ فترة عملية قلب مفتوح، وتم وضعه تحت أنبوبة أكسجين لتوسيع الشعب الهوائية.

سامي العدل يشارك في دراما 2015 من خلال مسلسلين هما "حارة اليهود" من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل، وبطولة منة شلبي وإياد نصار، و مسلسل "بين السرايات" من إخراج سامح عبد العزيز وبطولة سيمون وآيتن عامر وباسم سمرة ومحمد شاهين ونجلاء بدر.

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"