بالفيديو- سمية الخشاب تصرخ وتشعر بغثيان أثناء مقلب "التجربة الخفية"

بالفيديو- سمية الخشاب تصرخ وتشعر بغثيان أثناء مقلب "التجربة الخفية"

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2015 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يوليو 2015 - 23:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يوليو 2015 - 23:19
سمية الخشاب بعد مقلب "هبوط اضطراري" سمية الخشاب بعد مقلب "هبوط اضطراري"
ظلت النجمة سمية الخشاب تصرخ في الجو خوفا على حياتها، بعد أن أوهمها فريق برنامج المقالب "التجربة الخفية" بحدوث عطل في "الباراشوت" الخاص بها، في حلقة الثلاثاء 7 يوليو الجاري.

وما أن قام خبير القفز من الطائرات والذي كان مرافقا لسمية الخشاب بفتح "الباراشوت"، حتى قالت له بأنها تشعر بالغثيان وترغب في التقيؤ، وأكدت له أنها مصابة بهبوط في ضغط الدم.

وازداد توتر سمية الخشاب، عندما شاهدت شادي ألفونس وهو مغشيا عليه بعد هبوطه على الأرض، ولكن عندما اتضح لها أنه كان يخدعها تمددت على الأرض، وطلبت منه ومن خالد منصور أن يتركاها لدقائق كي تلتقط أنفاسها من المقلب.

وطلب خالد منصور مازحا من فريق البرنامج أن يحضروا لسمية الخشاب بعض الملوخية كي تستفيق.



وأكدت سمية الخشاب لخالد منصور وشادي ألفونس أنها لن تكرر تجربة القفز من الطائرات مرة أخرى، بسبب معاناتها من هبوط في ضغط الدم.

طالع أيضا:
بالفيديو- 6 لقطات تمنعك من مشاهدة "التجربة الخفية" مع والديك
بالفيديو- دينا الشربيني تنطق الشهادة في "التجربة الخفية"
بالفيديو- لن تصدق ما الذي كانت زينة منجذبة إليه وهي بين الحياة والموت في "التجربة الخفية"!
بالفيديو- منى هلا بعد مقلب "التجربة الخفية": كنت "هطرش" مرتين في الجو!
بالفيديو- عبير صبري بعد مقلب "التجربة الخفية": وعدت ربنا مش هعمل كده تاني
بالفيديو- ديانا كرزون تنهال بالضرب على شادي ألفونس وخالد منصور في "التجربة الخفية"

وتم تصوير برنامج "التجربة الخفية" في إسبانيا، التي تنتشر بها رياضة القفز بالمظلات، ويقدمه كلا من شادي ألفونس وخالد منصور، مع الاستعانة بفريق محترف من الخبراء، وبينما يظن الضحية أنه يشارك في مغامرة تقليدية للهبوط بالمظلة، يفاجأ بوجود عطل يهدد حياته.

خالد طه

7/7/2015 11:19:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"