عمرو سمير عاطف يضع حدا لشائعة التحاق "بكار" بالجيش

عمرو سمير عاطف يضع حدا لشائعة التحاق "بكار" بالجيش

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2015 تاريخ النشر: الأثنين ، 6 يوليو 2015 - 0:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 يوليو 2015 - 0:6
هل التحق "بكار" بالجيش؟ هل التحق "بكار" بالجيش؟
نفى عمرو سمير عاطف مبتكر الشخصية الكرتونية "بكار" مزاعم البعض خلال الأيام الماضية، حول التحاقه بالخدمة العسكرية بأحداث الموسم الجديد من مسلسله التلفزيوني، والذي عرض خلال شهر رمضان.

وأكد عاطف أن الصورة التي انتشرت لـ "بكار" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو مرتدي لملابس الجيش ليست ضمن أحداث الموسم الجديد من مسلسله، وإنما هي من أغنية يعود إنتاجها لسنة 2009، وتتناول المهن التي يحلم الأطفال بامتهانها عندما يكبرون.

وكتب عاطف عبر حسابه الشخصي على Facebook: "هل بكار دخل الجيش؟ لا يا ريس بكار وحيد ولسه صغير وعنده فلات فوت؟ طب ليه بقي له صوره بلبس الجيش؟ قلنا قبل كده دي أغنيه اتعملت في 2009 ومالهاش أي علاقه بالمسلسل، وكانت عن المهن اللي الأطفال بيتمنوا يشتغلوها، ولو دورت برضه هاتلاقيه لابس بالطو دكتور وافرول عامل وده في نفس الأغنية على ما أذكر. أم بكار بتحكيله عن بطولات أبوه في 73؟ ما حصلش يا ريس لأنه مش مواليد السبعينات وتاريخ ميلاده أنا شخصيا ما أعرفوش".

هل بكار دخل الجيش لا ياريس بكار وحيد ولسه صغير وعنده فلات فوت طب ليه بقي له صوره بلبس الجيش ؟ قلنا قبل كده دى اغنيه ا...

Posted by Amr Samir Atef on Saturday, July 4, 2015


طالع أيضا:
بالفيديو- بعد غياب أكثر من 7 سنوات.. "بكار" يعود في رمضان 2015
بالصور- بكار كما يجب أن يكون بعد غياب 7 أعوام
تعرف على سر مركب وطاقية "بكار".. ومن الذي كان يريد تغيير اسمه؟
خمسة تحديات تواجه النسخة الـ3D من "بكار"

خالد طه

7/6/2015 12:06:05 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"