بالفيديو- "المشاغب" إبراهيم سعيد يطلب من ساندي حلق شعرها.. فماذا كان رد فعلها؟

بالفيديو- "المشاغب" إبراهيم سعيد يطلب من ساندي حلق شعرها.. فماذا كان رد فعلها؟

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2015 تاريخ النشر: الخميس ، 2 يوليو 2015 - 23:50 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 يوليو 2015 - 0:3
ساندي وزوجها في "المشاغب" ساندي وزوجها في "المشاغب"
عرض نجم الكرة المصرية إبراهيم سعيد على الفنانة التونسية ساندي علي طلبا صعبا لا توافق عليه أي ممثلة في سبيل اقتحامها للعالمية، في حلقة الخميس 2 يوليو الجاري من برنامجه للمقالب "المشاغب".

وقال إبراهيم سعيد لساندي إنها ستشاركه بطولة فيلم سيكون بوابتها للعالمية، ولكن شدد عليها أنه في سبيل استقرار شركة الإنتاج عليها هو أن تحلق شعرها، لأنها تجسد في أحداث العمل دور مريضة بالسرطان، وهو ما سبب صدمة شديدة لساندي ولزوجها.

ورفضت ساندي وزوجها بشكل قاطع قيامها بحلق شعرها من أجل دورها في الفيلم، إلا أن المشاركين إبراهيم سعيد في المقلب بدأوا في استفزازها، بتأكيدهم أنها تضع شعرا مستعارا Extensions.

وبعد شد وجذب بين زوج ساندي والمشاركين لإبراهيم سعيد في المقلب، تطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي، حتى أكد إبراهيم لساندي ولزوجها في النهاية أن الموقف كله مقلب مدبر لهما.

شاهد ساندي ضحية مقلب إبراهيم سعيد في "المشاغب"


طالع أيضا:
بالفيديو- مادلين طبر تصفع زوجة "المشاغب" إبراهيم سعيد
بالفيديو- عمرو زكي يعتدي بالضرب على بعض أعضاء فريق "المشاغب" إبراهيم سعيد
بالفيديو- كيف استقبلت ريم البارودي اتهام زوجة إبراهيم سعيد لها بالسرقة في "المشاغب"؟
بالفيديو- عصبية إبراهيم سعيد تجبر رامز جلال على كشف المقلب قبل نهايته!
زوجة إبراهيم سعيد عن تعرضه لمقلب "رامز واكل الجو": فرحت فيه بصراحة
بالفيديو- أبو الليف يطلق النار على بلطجية إبراهيم سعيد في برنامج "المشاغب"
بالفيديو- "المشاغب" إبراهيم سعيد يثير فزع راندا البحيري بالمختل عقليا

وتدور فكرة برنامج "المشاغب" حول إيهام الفنانين ونجوم الكرة بأنهم سيظهرون فى فيلم من بطولة إبراهيم سعيد، ثم تحدث مواقف تضع الضيف في ورطة كبيرة، إذ يتم تصوير الحلقات في منزل إبراهيم سعيد حتى لا يدرك الضيف أنه يقع ضحية لمقلب ما.

خالد طه

7/3/2015 12:03:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"