٥ معلومات لا تعرفها عن "الشاعر الزنديق" أحمد مجدي

٥ معلومات لا تعرفها عن "الشاعر الزنديق" أحمد مجدي

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة،رمضان 2015 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يونيو 2015 - 11:21 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 أكتوبر 2015 - 12:6
أحمد مجدي أحمد مجدي
بخطوات ثابتة يتحرك الممثل الصاعد أحمد مجدي تجاه إثبات نجوميته وقدرته على تقمص الشخصيات التي يختارها بعناية، وآخرها "علاء الشاعر الزنديق" في مسلسل "العهد".

ربما شبهت على أحمد مجدي أثناء مشاهدتك لـ"العهد" خاصة وأنه لم يغير إطلالته منذ سنوات، وهي نفس الإطلالة التي ظهر بها في مسلسلي "الداعية" بشخصية "عليش" و"سر علني"، رغم اختلاف طبقتيهما الاجتماعيتين.

وإن كنت لم تتابع أي من العملين، فيمكنك التعرف أكثر على مجدي من خلال هذه النقاط.

عائلة فنية


أحمد مجدي أحمد علي هو ابن المخرج القدير مجدي أحمد علي، وورث شغف الفن من والده الذي قدم للفن المصري 14 عملا.

مجدي لم يعتمد على شهرة والده، وسعى منفردا كثيرا، فهو شارك في التمثيل وكمساعد مخرج مع فرقة "الطمي واحد والشجر ألوان" قبل بدءه في خطواته الشهيرة اتجاه الجمهور.



"ابن الوز عوام"

مثل والده هوى الإخراج، ففي الأصل بدأ حياته الفنية كمخرج لأفلام مستقلة، بعد دراسته لفن الإخراج في مدرسة "جزويت"، عقب انتهائه من دراسته الجامعية بكلية الحقوق جامعة عين شمس.

واتجه مجدي للتمثيل في البداية في مجموعة من الأفلام القصيرة أو المستقلة التي يخرجها أصدقاؤه.

يجيد اختيار أدواره

حتى الآن فكل الأفلام السينمائية التي اشترك بها مجدي يتم اختيارها للمنافسة في مهرجانات دولية، بدأها في 2009 بفيلم "عصافير النيل" الذي أخرجه والده، وبعدها في 2011 بفيلم "ميكروفون" للمخرج أحمد عبد الله، ومؤخرا فيلم "باب الوداع" لكريم حنفي.

وفي التليفزيون، حظى مسلسل "الداعية" بنسبة مشاهدة عالية، أما مسلسله الآخر "سر علني" ربما لم يلق نفس النجاح، ولكن مجدي حصل مقابل دوره على أول جائزة له في التمثيل من مهرجان التلفزيون والقنوات الفضائية كأفضب وجه جديد على شاشة التلفزيون.

"ثورجي"

شارك مجدي في ثورتي 25 يناير و30 يونيو.

طرق التواصل معه

أحمد مجدي يحاول بقدر الإمكان الرد على محبيه عبر موقع التواصل الاجتماعي Twitter، وحسابه هو @ahmedm1986 .

أما صفحته الرسمية بموقع Facebook والتي يعد أنشط عليها من حسابه بـTwitter، فهي Ahmed Magdy's page.

مي جودة

10/26/2015 12:06:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"