بالفيديو- #إعدام_سوسن خدعة من مؤلف "العهد" للجمهور

بالفيديو- #إعدام_سوسن خدعة من مؤلف "العهد" للجمهور

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2015 تاريخ النشر: الجمعة ، 26 يونيو 2015 - 10:59 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 يونيو 2015 - 13:8
كندة علوش في دور "سوسن" كندة علوش في دور "سوسن"
للمرة الثانية في المسلسلات التي يكتبها محمد أمين راضي ويخرجها خالد مرعي تتوفى الممثلة كندة علوش، تُرى ستكون خدعة كما حدث في مسلسل "نيران صديقة" أو حقيقة في مسلسل "العهد"؟

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "العهد" إعدام "سوسن كبيرة الحشاشين" وتقدم دورها الممثلة السورية كندة علوش، وذلك بعد هروب أحد المساجين "علاء" ويقدمه أحمد مجدي من السجن المخولة لحراسته، فكان حكم والدها "الضوي" الذي يقدمه صبري فواز، هو إعدامها.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "العهد"

ورغم أن الحلقة شهدت على اتفاقا بين "سوسن" ووالدها يحميها من القتل، لكن ظهرت وهي يتم إعدامها مما أربك مشاهدي المسلسل، ولكن مؤلف المسلسل أكد على وفاتها كاتبا عبر حسابه بموقع Twitter.




ورغم تأكيدات مؤلف العمل أن دور كندة علوش انتهى بالمسلسل، ولكن يبقى الأمر لمجرد الترويج للمسلسل، ففي الإعلان الخاص بشخصية "فتحى" التي تقدمها آيتن عامر ومن المقرر أن تظهر في الحلقة الـ11 ظهرت كندة علوش وهي تخاطبها، مما يؤكد أنها مستمرة في المسلسل.


وفي الدعايا الخاصة بشخصية "سوسن" ظهرت العديد من اللقطات لكندة بشعرها، وخلال الحلقات الثمانية التي عُرضت لم تخلع الممثلة الشهيرة الحجاب.


لكن يبدو أن متابعي المسلسل عبر Twitter لم يشاهدوا الدعايا التي سبقت عرض المسلسل، وجاءت تدوينتهم في رثاء "سوسن" كالآتي:








مي جودة

6/26/2015 1:08:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"