بالصور- هكذا احتفلت مها أحمد بعيد زواجها

بالصور- هكذا احتفلت مها أحمد بعيد زواجها

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 يونيو 2015 - 22:4
مها أحمد وزوجها مجدي كامل مها أحمد وزوجها مجدي كامل
لم تفوت الممثلة المصرية مها أحمد مناسبة ذكرى عيد زواجها من الفنان مجدي كامل الذي يوافق 25 يونيو، دون أن تحتفل به على طريقتها الخاصة.

ونشرت مها أحمد صباح الأربعاء 24 يونيو صور لهما معًا عبر حسابها على موقع Instagram وعلقت عليها: "بكرة عيد زواجي كل عيد زواج وأنت طيب يا مجدي، وهيبقى أحلى عيد جواز حسب الهدية صح".



ولا تعد هذه المرة الأولى التي تعبر فيها مها عن اعتزازها بزواجها من مجدي كامل، والتي سبق أن استرجعت ذكرياتها زفافهما بنشر صورة لها معه بفستان الزفاف، على حسابها بموقع Instagram.

وعلقت مها علي الصور، التي نشرتها الخميس 21 مايو، بتأثر شديد قائلة: "هذه صورتي وأنا عروس في الحقيقة وليس تمثيل، أيامها كانت الدنيا حلوة بجد".

من المعروف مها أحمد تعرفت على مجدي كامل خلال دراستهما معًا، وسبق أن قالت عنه إنه كان مثل فلانتينو في الجامعة، وأضافت: "لم أكن أتوقع للحظة إنه يطلب الزواج مني وفوجئت به يتقدم ويطلب مني أن يتحدث معي وبعد ذلك طلب الزواج مني، فقلت له إنت بتهزر أكيد، أنت عايز تتجوزني، فقال لي نعم، فلم أصدق نفسي وقتها ووافقت طبعا".

طالع أيضا
صورة: مها أحمد تفقد الكثير من وزنها في تجربتها الأولى كمقدمة برامج
بعد فقدانها الكثير من وزنها... مها أحمد تستعرض جمالها بـ"نيو لوك"
صورة- وزن مها أحمد يزيد من جديد!

وائل عادل

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"