بالفيديو- دنيا سمير غانم ومحمد رمضان يرقصان على "فرتكة فرتكة" بعد تحولهما لزومبي في "لهفة"

بالفيديو- دنيا سمير غانم ومحمد رمضان يرقصان على "فرتكة فرتكة" بعد تحولهما لزومبي في "لهفة"

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2015 تاريخ النشر: الأحد ، 21 يونيو 2015 - 0:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 17:13
دنيا سمير غانم ترقض مع محمد رمضان دنيا سمير غانم ترقض مع محمد رمضان
فاجأت الممثلة الكوميدية دنيا سمير غانم مشاهدي مسلسلها "لهفة" بتقديم رقصة خفيفة الظل على أنغام مهرجان "فرتكة فرتكة" مع الممثل محمد رمضان.

محمد رمضان لا يعرف خطورة الزومبي


وحل محمد رمضان ضيفا على الحلقة الثانية من مسلسل "لهفة" الذي تقوم بطولته دنيا سمير غانم بالاشتراك مع والدها سمير غانم.


وظهر محمد رمضان في اللقطة بشخصيته الحقيقة أثناء تصوير فيلم عن الأموات الأحياء "الزومبي" والتي كانت دنيا سمير غانم واحدة منهم.

وحاول مخرج الفيلم أن يفهم محمد رمضان خطورة الزومبي الذي على ما يبدو أنه لا يعرف ما الذي سيحدث له لو قاموا بعضه، وهو ما حدث بالفعل، ليتحول إلى زومبي هو الآخر، ورقص مع دنيا سمير غانم بطريقة ساخرة على المهرجان الشهير.

وتظهر دنيا في الإعلان الأول للمسلسل كفتاة من عائلة بسيطة تحلم بالشهرة، وتحلم بأن يكون لها معجبين تنافس بهم معجبي كلا من ميريام فارس ومايا دياب.

مسلسل "لهفة"، بطولة دنيا سمير غانم، وسامي مغاوري، وسمير غانم، وعلي ربيع، ومحمد سلام، وهناء الشوربجي، وإخراج معتز التوني.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم كضيوف شرف مثل حماقي، وإسعاد يونس، ومنى زكي، نبيلة عبيد، دلال عبد العزيز، ميرفت أمين، إيمي سمير غانم، حسن الرداد، محمود العسيلي، عمرو الليثي، يسرا اللوزي، سيد أبو حفيظة.

شاهد الإعلان الثاني لمسلسل "لهفة"


وائل عادل

11/3/2015 5:13:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"