هل تنجح محاولات MBC مصر في دفع الجمهور لمشاهدة "ولي العهد"؟

هل تنجح محاولات MBC مصر في دفع الجمهور لمشاهدة "ولي العهد"؟

أحمد حجي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2015 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 يونيو 2015 - 16:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 يونيو 2015 - 5:19
حمادة هلال سنة أولى دراما رمضان حمادة هلال سنة أولى دراما رمضان
ظهور حمادة هلال على لوحات الإعلانات الخاصة بمسلسلات رمضان في شوارع القاهرة، كان بمثابة مفاجأة كبيرة لكل المتابعين نظرًا لأنها أول تجربة رمضانية للمغني المصري بعد سلسلة من الأفلام التي بدأها بشكل بطولة مشتركة حتى وصل لأن يكون بطل أول في أفلام "حلم العمر"، و"حماتي بتحبني".

ويعرض مسلسل "ولي العهد" الذي يقوم ببطولته حمادة هلال على نفس الشاشة التي تعرض مسلسل الزعيم عادل إمام "أستاذ ورئيس قسم"، MBC مصر، الأمر الذي يحسبه البعض مخاطره كبيرة من جانب MBC مصر.

وكجزء من الدعاية للمسلسل أصدرت MBC مصر، بيانًا تلقى FilFan.com نسخة منه، جاء في طياته تفاصيل كثيرة عن قصة المسلسل، فقال البيان إن المسلسل يحكي عن صراع على الإرث بين الأخوة، بنكهة تراجيدية، رومانسية وكوميدية".

اقرأ أيضا:
5 عوامل قد تجعل "ولي العهد" لحمادة هلال من مفاجآت رمضان 2015
مسلسلات لن تفوّتها ربات البيوت هذا العام في رمضان

ويقوم ببطولة "ولي العهد" كل من: "حمادة هلال، ولوسي، وعلا غانم، وياسر جلال، وريم البارودي، وإدوار، ومي سليم، ويوسف فوزي، وانتصار، وهبه مجدي، ومي القاضي، وأحمد عصام، وكريم أبو زيد، ومحمد عبد الحافظ، وعبد الرحمن أبو زهرة"، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد النقلي.

وأضاف بيان MBC مصر: "تتشعب أحداث العمل، ليطرح قضايا وموضوعات متعددة مأخوذة من الواقع، ويعالج مسألة الصراع على الإرث، حين ترجح كفة الطمع والانتهازية على العلاقة المتينة والمحبة المتبادلة بين الإخوة، ويجسّد حمادة هلال شخصية خالد، الابن الوحيد لـ "أبو حطب" (عبد الرحمن أبو زهرة) الذي انتظر ولادته سنوات طويلة، وتزوّج من "جليلة" (لوسي) لتنجب له الولد الموعود، بعدما فقد الأمل في أن يرزق بصبي من زوجته الأولى التي أنجبت له فتاتين. وبالفعل، وضعت "جليلة" بعد فترة قصيرة من الزواج، ولي العهد خالد، وفتاتين أيضاً. يحاول الشاب أن يحفظ العهد الذي قطعه لوالده، وهو أن يقوم بالاهتمام بشقيقاته بعد وفاته، وينعكس اهتمامه المتزايد بهنّ إلى مشكلات مع زوجته "ندى" (مي سليم)، كما يحاول التصدي لأطماع عمّه الذي يسعى إلى الاستيلاء على الميراث".

كما تعرض قنوات شبكة MBC بشكل مستمر برومو للمسلسل يضم معظم اللقطات الهامة فيه، وطرحته عبر موقع الفيديوهات الشهير YouTube منذ الأيام الأخيرة في شهر مايو الماضي.



من جانبه يقول حمادة هلال إن "الجمهور اعتاد متابعتي في السينما خلال السنوات الأخيرة، لكنني سأدخل في "ولي العهد" إلى البيوت لمدة 30 يومًا متتاليًا، ويجب أن نراعي الجودة فيما نقدمه",

وعن سبب موافقته على خوض تجربة التمثيل للتلفزيون الآن، قال إن "موافقتي على (ولي العهد)، سببها النص المتماسك والفكرة الجيدة، كما استشرتُ أصحاب الخبرة، فشجعوني على دخول التجربة"، لافتاً إلى "أنني تلقيت سابقاً عروضاً، لن أقول بأنها ليست جيدة لكنني لم أجد نفسي فيها.

أحمد حجي

6/17/2015 5:19:14 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"