هل هذا آخر ظهور لـ "جون سنو" في Game Of Thrones؟.. اعرف النظريات التي تفسر عودته

هل هذا آخر ظهور لـ "جون سنو" في Game Of Thrones؟.. اعرف النظريات التي تفسر عودته

وائل عادل | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 15 يونيو 2015 - 18:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 13:1
جون سنو جون سنو
لو لم تراه بعينك وهو يموت ويدفن في قبره فربما لم يمت، هذه النظرية التي يؤمن بها قراء الرواية المستوحى عنها مسلسل Game Of Thrones، لكن هل حقا من الممكن أن ينجو "جون سنو" مما حدث له في نهاية الموسم الخامس؟

لذلك نقدم لكم معظم النظريات التي تفسر كيف يمكن لجون سنو أن يعود، لكن احذر لأن هذا التقرير يتضمن حرق لأحداث بالموسم الخامس من المسلسل.

كيت هارينجتون يوضح ما حدث لـ "جون سنو".. وهل سيظهر مجددا في Game OF Thrones

فيديو- 9 معلومات تجعلك خبيرا في Game Of Thrones من بينها من والدة جون سنو؟


الكاهنة الحمراء ماليساندار ستعيده للحياة
من الغريب أن تترك الكاهنة الحمراء ماليساندار ستانيس براثيون في هذا الوقت الحرج وتعود للجدار، فوجودها عند وفاة جون سنو يفتح التكهنات حول قيامها بإعادته للحياة، خاصة لو أن سبب تركها لستانيس أنها اكتشفت في النهاية أنه ليس المنتظر، الأمير الموعود، "الأزورا أهاي" الذي سيحارب الـ White Walkers، بل الشخص الذي تبحث عنه هو جون سنو.

فجميعنا شاهدنا كيف كهنة إله النور يستطيعون إحياء الأشخاص مرة أخرى للحياة، عندما استطاع ثوروز من مير أن يعيد بيريك دوناريون للحياة بعد خسارته المبارزة أمام الهاوند وأخبر ماليساندرا أن إله النور أعاده للحياة ست مرات من قبل، كما في الرواية استطاع بيريك دوناريون أن يعيد كاتلين ستارك للحياة في شخصية "ليدي ستون هارت". (اعرف المزيد عن شخصية ليدي ستون هارت).

ماليساندرا وثوروز من مير

بل ويعتقد آخرون أنه سيعيده للحياة بران ستارك أو "ليدي ستون هارت" لو وافق القائمون على المسلسل تقديمها للمشاهدين.

جون سنو استطاع أن يولج روحه في جسد الذئب
تذهب هذه النظرية إلى أن جون سنو خلال طعنه استطاع أن يولج روحه داخل جسد ذئبه "الشبح" خاصة وأنها مهارة يتمتع بها بعض الشماليين مثل بران ستارك، ويعتمد أنصار هذه النظرية على كلمات جون سنو الأخيرة في أحدث إصدارات السلسلة A Dance with Dragons.

وجاء بها "جون سقط على ركبتيه... همس قائلا Ghost. الألم تمكن منه... عندما طعن بالخنجر الثالث بين كتفيه سقط بوجهه على الثلج. لم يشعر بالطعنة الرابعة. شعر بالبرد فقط".

وهو ما يعزز نظرية أنه لم يشعر بالطعنة الرابعة لأنه ولج بروحه داخل جسد ذئبه، مثلما فعل أحد أفراد الهمج في لحظاته الأخيرة وهاجم جون سنو بشخصية الصقر.

الهمج

وما يثير الريبة أن ذئبه يدعى "الشبح" مما قد يكون تلميحا أنه سيحمل شبح جون سنو معه، حتى يتم إعادة بعثه مرة أخرى في جسد إنسان.

كما أن هذه النظرية ليست وليدة اللحظة فالكثيرون يعتقدون أن روب ستارك لم يمت أيضا في الزفاف الأحمر، مدعين أنه استطاع أن يولج روحه داخل جسد ذئبه ثم انتقل بروحه إلى حيوان آخر بعد مقتل الذئب.

جون سنو سيعاد ولادته بالنار مثل دينيريس تارجيريان
دينيريس تارجيريان

توقع أحد زوار منتدى Ice and Fire أن جون سنو سيولد من جديد بالنار مثلما حدث مع دينيريس تارجيريان عندما ولدت مرة أخرى مع التنانين.

وتحكي هذه النظرية أن حراس الليل سيحرقون جثة جون سنو حتى لا يتحول إلى White Walkers، لكن لو صحت نظرية أنه من عائلة تارجيريان فهذا يعني أنه يتمتع بدماء التارجيريان، مما يؤهله أن يعاد ميلاده مرة أخرى بالنار مثل معجزة أم التنانين.

فيديو- 9 معلومات تجعلك خبيرا في Game Of Thrones من بينها من والدة جون سنو؟ وانتمائه لعائلة تارجيريان


جون سنو سينضم إلى الـ White Walkers
ربما تكون فكرة أسوأ من أن يموت جون سنو لكنها ليست مستبعدة كليا، لكن مجلة Vanity Fair كانت أو من اقترح هذه النظرية بعد حلقة Hardhome، نظرا للطريقة التي نظر بها "ملك الظلام" لجون سنو خلال المعركة، وكانت توحي بأنه معجب بقدراته أو يرى فيه قائدا محتملا للـ White Walkers، ليصبح بذلك أغنية الثلج بينما تمثل دينيريس أغنية النار، ليكون الثنائي عنوان الرواية A Song of Ice and Fire.

طالع أيضا
أغرب 6 نظريات لمتابعي Game Of Thrones.. لن تصدقها
من سيقود تنانين Game Of Thrones الثلاثة بجانب "دينيريس تارجيريان"؟
فيديو- 9 معلومات تجعلك خبيرا في Game Of Thrones.. من بينها والدة "جون سنو"
8 اختلافات تفوق خلالها Game Of Thrones على الرواية المقتبس عنها
5 شخصيات يفتقد مؤلف Game Of Thrones غيابها عن المسلسل
بالفيديو - "جون سنو": صورنا معركة Hardhome في شهر.. كانت الأصعب
بالفيديو- "الأنف الأحمر" يجمع "كولدبلاي" وأبطال Game Of Thrones في عرض موسيقي
بالفيديو: الملكة إليزابيث تزور عرش "Game of Thrones"
بطل "Game of Thrones" كيت هارينجتون‎ لم يعرف اسمه الحقيقي حتى أصبح 11 عاما

كلمات متعلقة Game of Thrones جون سنو
comments powered by Disqus

وائل عادل

11/3/2015 1:01:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"