شيرين لسعد لمجرد: أنت المعلم

شيرين لسعد لمجرد: أنت المعلم

وائل عادل | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 يونيو 2015 - 19:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 14:59
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
أعربت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن اعجابها الشديد بتصريحات المطرب المغربي سعد لمجرد التي أكد خلالها أن شيرين مطربته المفضلة.

واعترف سعد لمجرد في مقطع فيديو لحواره مع إحدى المحطات الإذاعية أنه يحب صوت شيرين جدا ويعتبرها أفضل مطربة بالنسبة له.

رحلة سعد لمجرد إلى ملايين YouTube

ونشرت شيرين مقطع الفيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook، صباح السبت 13 يونيو، وردت على المطرب المغربي: "أنا كمان بحب سعد لمجرد وبقوله إنت المعلم"، في إشارة منها إلى أغنيته الشهيرة "لمعلم" التي تخطت 45 مليون مشاهدة على موقع YouTube.

أنا كمان بحب سعد المجرد و بقول له "انت المعلم"

Posted by Sherine Abdel-Wahab on Friday, June 12, 2015

ومن المعروف أن سعد لمجرد تعرف عليه جمهور الوطن العربي من خلال أغنية "أنتي باغية واحد" قبل أن تحقق أغنيته "لمعلم" نجاحا كبيرا.

شاهد- أغنية "لمعلم" لسعد لمجرد


من ناحية أخرى، يبدو أن الموقف بين المطربة شيرين عبد الوهاب وإدارة شركة "روتانا" متأزم.

صرح سالم الهندي مدير شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات أن عودة شيرين عبد الوهاب للشركة مشروطة، قائلا: "عودة شيرين للشركة مستحيلة، مثلما خرجت وهاجمت (روتانا) وهاجمتني، فلابد أن تخرج مرة أخرى للإعلام وتعتذر عما بدر منها وتعترف بأنها أخطأت". (طالع تصريحات سالم الهندي عن شيرين).

وفيما يخص موسم مسلسلات رمضان، طلبت شيرين من جمهورها أن يدعو لها من أجل الانتهاء من تصوير مسلسل "طريقي" والذي تخوض من خلاله أولى تجاربها الدرامية.

comments powered by Disqus

وائل عادل

7/21/2015 2:59:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"