مناسبة سعيدة تمنع دانييلا رحمة من الحلقة السابعة من The XFactor

مناسبة سعيدة تمنع دانييلا رحمة من الحلقة السابعة من The XFactor

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 30 مايو 2015 - 20:30
دانييلا رحمة دانييلا رحمة
لم تظهر دانييلا رحمة مقدمة برنامج The XFactor في الحلقة السابعة من البرنامج بسبب عذر أسري.

أعلن باسل الزارو شريك دانييلا في تقديم البرنامج أنها لم تتمكن من حضور الحلقة بسبب حضورها لمناسبة أسرية سعيدة، ولم يكشف عنها.

وأشار الزارو إلى أن دانييلا في استراليا برفقة أسرتها، وأرسل لها سلاما عبر الهواء.

كما أعلن مقدم البرنامج أن بدء من الحلقة الثامنة المباشر ستبدأ مرحلة النصف نهائيات، وبدء من السابعة سيغني كل متسابق أغنيتين.

وأعلن المطرب راغب علامة عضو لجنة تحكيم البرنامج أن دانييلا تتغيب بسبب زواج شقيقتها، وهنأها لهذه المناسبة، مشيرا إلى أنه يتبقى في البرنامج حلقتين فقط!

ويتبقى في البرنامج 6 متسابقين هم فرقتي جيتاناي وThe 5، وهند زيادة وهي المتبقية الوحيدة التي تنافس بها إليسا على اللقب، وندجيم، ولاتويا، وحمزة هوساوي في فئة Solo International المسئول عن تدريبها راغب علامة.

برنامج The XFactor يُعرض أسبوعيا في مساء السبت عبر شاشتي "MBC مصر" وMBC 4.

دانييلا رحمة حصلت على لقب ملكة جمال لبنان للمغتربين في 2010، وهي من مواليد 1990، وولدت وعاشت أغلب سنوات عمرها في أستراليا وعادت لوطنها بيروت بعد حصولها على اللقب بأشهر قليلة، وانهالت عليها عروض التمثيل وتقديم البرامج، لذلك قررت البقاء في لبنان.

دانييلا رحمة مقدمة The X Factor: لا أجرؤ على صراحة إليسا

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"