منة فضالي تكذب تصريحات فؤاد: قال اني اتزقيت عليه عشان يبان مظلوم

منة فضالي تكذب تصريحات فؤاد: قال اني اتزقيت عليه عشان يبان مظلوم

أحمد حجي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 15 مايو 2015 - 13:41 | آخر تحديث: السبت ، 16 مايو 2015 - 18:2
منة فضالي ومحمد فؤاد منة فضالي ومحمد فؤاد
ردت الفنانة منة فضالي على تصريحات محمد فؤاد بشأن صوره في عيد ميلادها التي تلقى عليها الكثير من الانتقادات، والتي أكد خلالها أنه سامح الممثلة الشابة بعد اعتذارها له أكثر من مرة، مضيفًا لبرنامج مصارحة حرة: "لكي أوضح لك، كنت في عيد ميلاد واحدة اتزقت عليا وانا قلتلها عيب كده".

محمد فؤاد في عيد ميلاد منة فضالي


وقالت منة في مشاركة عبر حسابها الرسمي بموقع Facebook، "صباح الخير أول حاجه عاوزة أقولها بخصوص الفنان محمد فؤاد، أنا حزينه جدا بجد من اللي هو قاله لأن ولا حاجه من اللي قالها دي حصلت، وعندي شهود على كده بس مش علشان يبان انه مظلوم يغلط".

وأضافت: "طب لو أنا فعلا اللي عملت كده ليه هو كمل اليوم وممشيش ليه ولما سألوني وقتها قولتلهم كلامه يحترم، ومردتش وكلمني اعتذرلي وقالي أنا محقوقلك، ودلوقتي بيقول كلام غير اللي قاله حتى قبل كده وأنا مش هرد غير بكلمة واحدة حسبي الله ونعم الوكيل ربنا عالم بكل شيئ".

صباح الخير اول حاجه عاوزه اقولها بخصوص الفنان محمد فؤاد انا حزينه جداا بجد من اللي هو قالو لان ولا حاجه من اللي قالها دي...

Posted by Menna Fadaly on Friday, May 15, 2015


كان فؤاد صرح لبرنامج مصارحة حرة المذاع على فضائية TEN، الخميس، معلقًا على صوره مع منة فضالي قائلًا: "تظاهرت أنها سقطت ثم جلست عليا، فوجدت أضواء خمس كاميرات تضيء فجأة، ففهمت الفيلم"، في إشارة منه إلى أنه شعر أن الأمر مدبر.

طالع أيضا- بالفيديو- محمد فؤاد عن صوره مع منة فضالي: اتزقت عليا ربنا يسامحها.. واستبعدتها من فيلمي
محمد فؤاد يكشف سر رفضه تهنئة عمرو دياب على ألبوماته
وعن سعادته في الصور قال فؤاد: "هل يجب أن أبكي في الصور".


وتابع فؤاد: "قلت لها يا منة هذا خطأ، فقالت لي والله لا أعرف من أين أتى المصورون".

وأكد محمد فؤاد أنه سامحها قائلا: "لا أحب أن أؤذي مشاعر أي شخص وهي اعتذرت بما فيه الكفاية، وقالت لي أنها لم تكن تقصد، وقلت لها أنها على رأسي من فوق وهي أخت عزيزة لي".

أما عن استبعاده لها من فيلم "تيفا وتوما في أرض الحكومة"، قال فؤاد: "طبعا لازم استبعدها من أي عمل لي، لكن ممكن أعمل معها مرة أخرى لأنه لا يوجد شيء بيني وبينها لكي أكون حريصا على تجنبها"

أحمد حجي

5/16/2015 6:02:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"