الإفريقي التونسي ينفي بيع مباراته أمام الأهلي لقناة CRT.. وسيد عبد الحفيظ يرد بالمستندات

الإفريقي التونسي ينفي بيع مباراته أمام الأهلي لقناة CRT.. وسيد عبد الحفيظ يرد بالمستندات

FilGoal.com | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 14 مايو 2015 - 23:27 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 مايو 2015 - 1:57
شعار الأهلي والإفريقي التونسي شعار الأهلي والإفريقي التونسي
رد نادي الإفريقي التونسي على التقارير الصحفية التي انتشرت عن بيع حقوق مباراته ضد الأهلي المصري حصريا لقناة CRT.

وأصدر نادي الإفريقي التونسي بيانا صحفيا نفي فيه شائعات بيع المباراة مؤكدا أن كل المفاوضات الجارية حاليا غير رسميا، وأن النادي لم يحسم أمره بعد.

الإفريقي التونسي

وجاء في البيان: "إن النادي الإفريقي لم يقم إلى حد هذه الساعة ببيع حقوق بث مباراة العودة في رادس، وسيتم التفاوض في هذا الملف إثر مقابلة الذهاب بين الفريقين".

وأضاف: "كل المفاوضات الجارية غير رسمية ولا تلزم النادي في شيء... كل من ينتحل اسم النادي الإفريقي للقيام بمفاوضات حول حقوق بث المباراة دون إذن كتابي في الموضوع الموقع من الهيئة المديرية سيكون عرضة للتبعات القانونية".

ومن جانبه رد سيد عبد الحفيظ مقدم البرامج في قناة CRT على البيان الذي أصدرته إدارة نادي الإفريقي التونسي، مؤكدا أن قناة CRT حصلت بالفعل على حقوق بث المباراة.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريح خاص لـ FilFan.com: "المباراة ستذاع على قناة CRT كما سبق أن نوهنا".

كما نشر سيد عبد الحفيظ وثائق حصول قناة CRT على حقوق عرض القناة للمباراة التي ستشهد لقاء الأهلي المصري أمام الإفريقي التونسي ضمن دور الـ 16 الثاني من بطولة الكونفيدرالية.

الإفريقي التونسي

FilGoal.com

5/15/2015 1:57:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"