دانييلا رحمة مقدمة The X Factor: لا أجرؤ على صراحة إليسا

دانييلا رحمة مقدمة The X Factor: لا أجرؤ على صراحة إليسا

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 أبريل 2015 - 19:24 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 أبريل 2015 - 20:37
دانييلا رحمة دانييلا رحمة
كشفت دانييلا رحمة مقدمة The X Factor بموسمه الأول عبر شاشة MBC عن العديد من صفاتها الشخصية.

قالت دانيلا: "أميل بين حكام هذا الموسم من برنامج The X Factor إلى دنيا سمير غانم، فأنا أجد صعوبة في إبداء آرائي السلبية، وقد أدفع غيري للتعبير عما أريده".

وتابعت: "أما إليسا فهي محظوظة لأنها قوية وتفعل ما تريده، ولا أجرؤ على صراحتها"، حسب تصريحاتها لموقع مجلة "لها".

وأشارت دانييلا أنها مازالت تشعر بالتوتر على الهواء بعد تقديمها حلقتين مباشرتين، مؤكدة أن دور باسل الزارو شريكها في تقديم البرنامج هو إزالة هذا الإحساس، قائلة: "أنا متوترة ولكني محاطة بالطاقة الإيجابية".

دانييلا رحمة حصلت على لقب ملكة جمال لبنان للمغتربين في 2010، وهي من مواليد 1990، وولدت وعاشت أغلب سنوات عمرها في أستراليا وعادت لوطنها بيروت بعد حصولها على اللقب بأشهر قليلة، وانهالت عليها عروض التمثيل وتقديم البرامج، لذلك قررت البقاء في لبنان.

وأكدت دانييلا أنها متحمسة للغاية للظهور للجمهور العربي ببرنامج مسابقات بحجم The X Factor.

جاءت دانييلا لتقديم الموسم الثاني خلفا لمقدمة الموسم الأول الممثلة يسرا اللوزي التي شاركت باسل الزارو تقديمه عبر شاشة CBC في 2013.

يُعرض برنامج The XFactor في الثامنة مساء السبت من كل أسبوع عبر شاشتي MBC مصر وMBC 4، ويشارك في عضوية لجنة تحكيمه كل من دنيا سمير غانم وإليسا وراغب علامة، ويقدم حلقاته اليومية وائل منصور.

مي جودة

4/29/2015 8:37:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"