بالصور- عادل إمام يقطع تذكرة لمشاهدة "كابتن مصر" محمد إمام

بالصور- عادل إمام يقطع تذكرة لمشاهدة "كابتن مصر" محمد إمام

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 19 أبريل 2015 - 18:50 | آخر تحديث: الأحد ، 19 أبريل 2015 - 20:42
عادل إمام ويوسف معاطي في سينما "أمريكانا بلازا" لمشاهدة فيلم "كابتن مصر" عادل إمام ويوسف معاطي في سينما "أمريكانا بلازا" لمشاهدة فيلم "كابتن مصر"
فوجئ الجمهور أثناء مشاهدتهم لفيلم "كابتن مصر" في سينما "أمريكانا بلازا" في مدينة 6 أكتوبر بتواجد الفنان الكبير عادل إمام بينهم.

وحضر عادل إمام عرض الفيلم برفقة مؤلف أعماله الفنية يوسف معاطي، وعماد زادة، وكان في استقبالهم الفنان أشرف مصيلحي المسؤول عن دور العرض.

وحرص إمام على الاستفسار من مصيلحي عن إيرادات أحدث أفلام نجله الأصغر محمد إمام، وبدت عليه السعادة بعدما علم بالإقبال الجماهيري عليه.

عادل إمام يشاهد فيلم كابتن مصر

والتف الجمهور حول عادل إمام بعد نهاية عرض الفيلم، وأبدوا له إعجابهم بالعمل، و قدموا له التهاني علي النجاح الجماهيري له.

وحرص عادل إمام علي دفع ثمن تذاكر مشاهدته للفيلم، وكذلك تذاكر عدد من مرافقيه الذين شاركوه فرحته بفيلم نجله محمد إمام، والذي يشهد على البطولة السينمائية الثانية له من بعد فيلم "البيه رومانسي".

عادل إمام يطمئن من أشرف مصيلحي على إيرادات فيلم كابتن مصر

و كان عادل إمام أبدى إعجابه في وقت سابق بفيلم "كابتن مصر" وبالفنانين الشباب الذين يقومون ببطولته. (شاهد- عادل إمام يكشف أسماء التدليل الطريفة لنجليه محمد ورامي إمام)

وتدور أحداث الفيلم حول لاعب كرة في نادي كبير يتعرض لمشكلة يدخل بسببها السجن، وفجأة تأتي له فكرة تكوين فريق لكرة القدم من زملائه في السجن.

وفيلم "كابتن مصر" من بطولة محمد إمام، وعلي ربيع، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، وإدوارد، والفنان الكبير حسن حسني، وضيف شرف خالد سرحان، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج معتز التوني، ومن إنتاج شركة "نيو سنشري"، ومن توزيع شركة "دولار فيلم".

شاهد الإعلان النهائي لفيلم "كابتن مصر"

وبلغت إيرادات الفيلم في شباك التذاكر حتى الآن إلي 9.5 ملايين جنيه، بعد مرور أسبوع ونصف فقط من بداية عرضه. (تعرف على السينمات العارضة لفيلم "كابتن مصر")

خالد طه

4/19/2015 8:42:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"