شريف رمزي يؤكد : "أحزان مريم" في يناير القادم

شريف رمزي يؤكد : "أحزان مريم" في يناير القادم

محمد ممدوح | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 12 أكتوبر 2006 - 9:55
دنيا سمير غانم وميرفت أمين في لقطة من مسلسل "أحزان مريم" دنيا سمير غانم وميرفت أمين في لقطة من مسلسل "أحزان مريم"
أكد الفنان الشاب شريف رمزي أن عرض مسلسل "أحزان مريم" سيبدأ في شهر يناير من العام المقبل.

وقال رمزي في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "مسلسل "أحزان مريم" سيبدأ عرضه على قناة دبي في يناير القادم ، ثم يعرض على القناة الأولى المصرية وتباعا على 14 محطة فضائية ، وجاء هذا التأجيل بسبب عدم قدرتنا على تقديم العدد المطلوب من الحلقات إلى لجنة المشاهدة باتحاد الإذاعة والتليفزيون".

وتابع رمزي قائلا : "انتهينا من تصوير حلقات المسلسل كلها ، ولكن لم يتم مونتاج غير 16 حلقة فقط ، وجاري الآن العمل على إنهاء مونتاج باقي الحلقات".

ومن ناحية أخرى ، أضاف رمزي أنه منشغل حالياً بتصوير دوره في فيلم "ألوان السما السابعة" بمحافظة الإسكندرية لمدة يومين ، ثم ينتقل التصوير إلى القاهرة ، حيث سيتبقى له أربعة أسابيع للانتهاء منه.

والجدير بالذكر أن رمزي انتهى من فيلم "عجميستا" والمقرر عرضه في عيد الفطر المبارك ، وهو من بطولة خالد ابو النجا وريهام عبد الغفور وعمرو ممدوح ، ومن تأليف وإخراج طارق عبد المعطي.

محمد ممدوح

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"