دانييل كريج يخضع لجراحة بسبب "جيمس بوند"

دانييل كريج يخضع لجراحة بسبب "جيمس بوند"

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 6 أبريل 2015 - 19:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 أبريل 2015 - 19:58
دانييل كريج في شخصية "جيمس بوند" دانييل كريج في شخصية "جيمس بوند"
اضطر النجم البريطاني دانييل كريج للخضوع أخيرا إلى عملية جراحية، بعد أن تعرض لإصابة أثناء تصويره لأحد مشاهد فيلم Spectre، وهو أحدث أفلام العميل السري البريطاني "جيمس بوند".

وبحسب العديد من التقارير ومنها لـ Digital Spy، فإن شركة EON للإنتاج أعلنت أن دانييل كريج خضع للجراحة في ركبته في أحد مستشفيات مدينة نيويورك الأمريكية، بعد تصويره لأحد مشاهد الفيلم خلال عطلة الربيع الحالية.

وذكرت تقارير أخرى أن المشهد الافتتاحي لفيلم Spectre سيكون الأضخم من حيث التكلفة في تاريخ أفلام "جيمس بوند".

وعرضت شركة "سوني بيكتشرز" في 28 مارس الماضي الإعلان الرسمي لفيلم Spectre، والذي سيتناول جزء كبير من أحداثه ماضي "جيمس بوند" الغامض والمجهول لكل معجبي السلسلة. (شاهد إعلان Spectre)

ويظهر بطل الفيلم دانييل كريج في الإعلان الدعائي له وهو يستلم رسالة من مجهول، تقوده إلى كشف منظمة تخريبية تسعى للسيطرة على العالم.

وSpectre هو الفيلم الـ 24 في سلسلة أفلام "جيمس بوند"، وبدأ تصوير أولى مشاهده في بداية الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر الماضي في عدد من الدول، هي لندن وروما والمكسيك وجبال الألب والمغرب، وتم تحديد موعد لطرحه للجمهور في دور العرض السينمائية، وهو في 6 نوفمبر المقبل.

وكانت شركة "سوني بيكتشرز" طرحت في شهر فبراير الماضي أول مقطع فيديو لما وراء كواليس تصوير فيلم Spectre.

ويضم الفيديو الذي طرحته الصفحة الرسمية لـ "جيمس بوند" على Facebook مقابلات مع بعض أبطال فيلم Spectre، ومن أبرزهما الفرنسية ليا سيدو، ونجم المصارعة الحرة WWE ديفيد باتيستا.

كما أظهر الفيديو في نهايته بطل الفيلم الرئيسي النجم دانييل كريج وهو يؤدي مشهد قتالي وسط جبال الثلج. (شاهد- دانييل كريج في كواليس تصوير Spectre)

ويعتبر فيلم Spectre هو رابع فيلم يظهر فيه دانييل كريج بشخصية "جيمس بوند"، بعد أن حقق نجاحا كبيرا من تجسيده للشخصية الشهيرة، واعتبار البعض له بأنه خليفة النجم شون كونري أول من جسد شخصية "بوند" على شاشة السينما.

خالد طه

4/6/2015 7:58:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"