صورة- هذا هو رأي محمد منير في ألبوم "بلاك تيما" الجديد

صورة- هذا هو رأي محمد منير في ألبوم "بلاك تيما" الجديد

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 4 أبريل 2015 - 16:43 | آخر تحديث: السبت ، 4 أبريل 2015 - 21:16
محمد منير مع أعضاء فريق "بلاك تيما" محمد منير مع أعضاء فريق "بلاك تيما"
يحرص أعضاء فريق بلاك تيما الغنائي على استشارة النجم الكبير محمد منير في أعمالهم الفنية الجديدة، وهو ما تكرر حديثا.

واجتمع أعضاء الفريق، أمير صلاح الدين وأحمد بحر ومحمد عبده، مع "الملك" محمد منير، لأخذ رأيه في أحدث ألبوماتهم الغنائية، والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

ونشر الفريق صورة لهم مع "الملك" محمد منير في الجلسة التي جمعتهم به، وذلك عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

امبارح كنا مع الكينج محمد منير في جلسة استماع لألبوم بلاك تيما الجديد قبل إصداره, والحمد لله أغاني وموسيقي الألبوم حازت علي إعجاب الكينج :)

Posted by Black Theama on Saturday, April 4, 2015


وعلقوا على الصورة: "امبارح كنا مع الكينج محمد منير في جلسة استماع لألبوم بلاك تيما الجديد قبل إصداره، والحمد لله أغاني وموسيقى الألبوم حازت علي إعجاب الكينج".

وكان فريق بلاك تيما قد أعلن عن طرح ألبومهم الغنائي الجديد في منتصف شهر أبريل الجاري، وتحديدا يوم الخميس الموافق ١٦ أبريل ، من خلال الحفل الغنائي الخاص بإطلاق الألبوم، الذي سيقام في حديقة الأزهر بطريق صلاح سالم في الساعة ٨ مساء.

حفل إصدار البوم بلاك تيما الجديد يوم الخميس ١٦ أبريل ٢٠١٥ في حديقة الأزهر بشارع صلاح سالم الساعة ٨ مساءّ (يبدأ الدخول ال...

Posted by Black Theama on Wednesday, March 25, 2015


محمد عاشور

4/4/2015 9:16:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"