هل تشارك التركية "فاطمة" في فيلم جديد‎ مع بطل" فريحة"؟

هل تشارك التركية "فاطمة" في فيلم جديد‎ مع بطل" فريحة"؟

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 28 مارس 2015 - 16:27 | آخر تحديث: السبت ، 28 مارس 2015 - 20:11
شاتاى أولسوى وبيرين سات شاتاى أولسوى وبيرين سات
تناقلت الصحافة التركية تقارير إخبارية عن موافقة الممثلة التركية بيرين سات المشهورة عربيا "بفاطمة" على مشاركة الممثل التركي شاتاى أولسوى المعروف عربيا "بأمير" من المسلسل التركي "فريحة"، في فيلم سينمائي جديد.

ومن المتوقع أن يطرح الفيلم في موسم الصيف المقبل، وهو من تأليف الكاتبة التركية إيجي يورانش، التي ألفت العديد من المسلسلات التركية الناجحة مثل "العشق الممنوع وفاطمة"، حسب ما ورد بموقع Televizyongazetesi التركي.

وحتى الآن لم تؤكد بيرين سات الخبر أو تنفه، إلا أن محبيها أكدوا سعادتهم بالخبر وتمنوا أن يكون صحيحا ليتمكنوا من رؤيتها من جديد على الشاشة الصغيرة، بعد غياب استمر لعام.

وكانت بيرين ابتعدت عن شاشات السينما والتلفزيون بعد زواجها في الصيف الماضي من المغنى التركي الشهير كينان دوغلو.

واحتفلت بيرين بزفافها في حفل رومانسي على إحدى شواطئ مدينة لوس أنجليس الأمريكية وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين.

وكانت آخر أعمال بيرين سات كان مسلسل "انتقام"، الذي توقف عرض الجزء الثاني منه بعد حصوله على مرتبة متدنية في نسب المشاهدة.

من ناحية أخرى، احتفلت بيرين الخميس 26 فبراير الماضي بعيد ميلادها الـ 31 الذي استغله زوجها المغني التركي الشهير كينان دوغلو ليعبر لها عن حبه.

ونشر كينان عبر حسابه الشخصي على Instagram صورة لزوجته بيرين سات، وكتب تعليقا عليها بكلمات تعبر عن حبه الشديد لها فقال: "عيد ميلاد سعيد يا صديقتي اللعبة، يا شريكتي بالحب، (التفاصيل).

كما احتفلت بيرين مع زوجها بعيد الحب بجلسة تصوير مبتكرة، اختارا لها أن تكون تحت الماء. (شاهد بيرين مع زوجها تحت الماء في عيد الحب).

نهال ناصر

3/28/2015 8:11:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"