التركية "لميس" تعيش آلام اللاجئين السوريين في فيلم قصير‎

التركية "لميس" تعيش آلام اللاجئين السوريين في فيلم قصير‎

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 22 مارس 2015 - 20:37 | آخر تحديث: الأحد ، 22 مارس 2015 - 20:37
توبا بويوكستن توبا بويوكستن
تشارك النجمة التركية توبا بويوكستن الشهيرة في العالم العربي باسم "لميس" في فيلم قصير من تأليف وإخراج زوجها الممثل التركي أنور صايلاك، ويحمل اسم "الغابة".

ويروي الفيلم قصة عمر وابنته، اللذان فرا إلى اسطنبول هربا من الحرب في سوريا باحثين عن العيش في أمان ولاستكمال حياتهما في سلام.

وتقوم توبا ببطولة الفيلم إلى جانب الممثل التركي محمد أوزونير و مصطفى أوغلوا، وهو من تأليف كل من هاكان جونادي، ودوغوأكال، إلى جانب أنور صايلاك، أما الإخراج فلأنور صايلاك ودوغوا أكال.

ومن المعروف عن توبا بويوكستن أنها تعمل لدى منظمة "اليونيسيف" من أجل الأطفال، ومنذ فترة قصيرة زارت مخيمات للاجئين سوريين، وقدمت لهم الهدايا، وأمضت يوما معهم.

توبا بويوكستن على غلاف مجلة "Marie Claire"


وكانت توبا خضعت لجلسة تصوير لصالح مجلة "Marie Claire" في نسختها العربية، والتي ظهرت فيها متألقة كعادتها بألوان ملابس زاهية، وحرصت على ارتداء ملابس تتناسب مع الثقافة العربية.

وتحدثت توبا للمجلة عن العديد من الأمور والموضوعات، فعند سؤالها عن شعورها بعد شهرتها ونجاحها قالت: "إنه احساس جميل، فهذا عملي وأن إتقاني له يجعلني أشعر بالسعادة".

وعن معجبيها وعلاقتها بهم، عبرت عن سعادتها الكبيرة بهم، خاصة بعد أن أهدوها في شهر فبراير الماضى كتابا خاص أعدوه لها، والذي يضم أشعارا وكتابات لها، وأسموه "الحب غير المشروط"، وهي هدية وصفتها بـ "المميزة" وأسعدتها كثيرا.

وعن ترشيحها لجائزة "الإيمي" التليفزيونية الأمريكية، وكونها أول ممثلة تركية ترشح لها، أكدت أنه أمر هام ليس من أجلها فقط، وإنما لبلدها أيضا، مشيرة أن زملائها من الفنانين الأتراك يعملون بجهد كبير لوصول أعمالهم الدرامية إلى مراتب متقدمة، وأوضحت أنه من الممكن أن يعملون لمدة ٢٠ ساعة متواصلة في اليوم.

وتابعت أنه غالبا ما تكون مدة الحلقة في المسلسلات حول العالم ٤٥ دقيقة، ولكن في تركيا تصل مدة الحلقة الواحدة إلى ١٤٠ دقيقة.

توبا بويوكستن


وعن مشاعرها بعد الأمومة وإن كانت تواجه صعوبة في تربية ابنتيها التوأم "مايا" و"توبراك"، قالت إنهما أعظم هدية، وأنها لا تجد صعوبة في تربيتهما.

وتابعت: "المرأة تتغير مشاعرها وأحاسيسها في فترة الحمل، وهذا يهون عليها كل شيء، فهناك متعه حقيقية في تربية الأطفال، حيث أننا نكبر سويا ونكتشف أشياء جديدة معا".

وتطل توبا بويوكستن على جمهورها في العالم العربي من خلال أحدث مسلسلاتها "العشق الأسود"، والذي يعرض الجزء الأول منه حاليا على شاشتي "CBC" و"MBC 4"، ويشاركها بطولته التركي إنجين اكيوريك الشهير بـ "كريم" من مسلسل "فاطمة".

نهال ناصر

3/22/2015 8:37:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"