بالفيديو- هالة فاخر تسخر من زيادة الحجم السفلي للفتيات المصريات!

بالفيديو- هالة فاخر تسخر من زيادة الحجم السفلي للفتيات المصريات!

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مارس 2015 - 22:59 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مارس 2015 - 0:44
هالة فاخر هالة فاخر
علقت الفنانة هالة فاخر على زيادة حجم ووزن السيدات المصريات، كما قدمت لهن بعض النصائح للحفاظ على رشاقتهن أو التصالح مع بدانتهن.

وأكدت الفنانة هالة فاخر من خلال برنامجها "هات من الآخر" الذي تقدمه على قناة "صدى البلد"، أن الفتيات المصريات يرتكبن العديد من الأخطاء التي تؤثر على رشاقتهن، وتدفع الشباب للاهتمام بالفنانات التركيات، والعارضات اللبنانيات.

وقالت هالة فاخر من خلال الحلقة: إن البنات المصريات فاهمة معنى الحمية الغذائية بشكل خاطئ، وتطبقه دون الاستعانة بمتخصص، وهو ما يؤدي إلى أنها تجوّع نفسها وتعيش على الخضراوات".

وتابعت أنه "توجد فتيات يأكلن 2 حواوشي مع واحد فتة شوارما، وربع كفتة، وبعد ذلك يشربن مشروبات غازية دايت، وهو ما يتسبب في تحول الفتاة إلى شكل مضرب التنس بالمقلوب".

شاهد سخرية هالة فاخر من "دايت" الفتايات



واستمرت هالة فاخر من السخرية من الفتيات وتابعت: "بعض البنات يلجأن لشرب (شوربة الكرنب)، لأنها تفقد الكثير من الوزن بالفعل، لكن للأسف تسبب أيضا غازات، مما يجعلها تفقد المقربين منها إلى جانب الوزن".

كما انتقدت هالة فاخر بسخرية أيضا برامج الطهي، لأنها تساهم بشكل كبير في زيادة حجم الفتيات السفلي، بسبب الوصفات الشهية التي يقدمها الطهاة من خلال برامجهم.

وحملت الفنان الكوميدية المسئولية لكل من الشيف شربيني وابنه علاء بعد دخوله ساحة الطهي، بالإضافة لبعض الطهاة الآخرين، وأنه سبب رئيسي في زيادة وزن المصريين، بسبب وصافتهم الرائعة.

كلمات متعلقة هالة فاخر

محمد عاشور

3/19/2015 12:44:54 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"