نانسي عجرم: تعمدت ألا أستعين بشاب وسيم في "وبكون جايي ودعك"

نانسي عجرم: تعمدت ألا أستعين بشاب وسيم في "وبكون جايي ودعك"

هبة البنا | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مارس 2015 - 17:24 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مارس 2015 - 20:29
نانسي عجرم نانسي عجرم
قالت النجمة اللبنانية نانسي عجرم إنها تعمدت في أغنيتها المصورة الأخيرة "وبكون جايي ودعك" ألا تستعين بعارض وسيم، لأنها أرادت أن يشعر المشاهد بمشاعر الحب من عينيها.

وأضافت أنها لم تجد صعوبة في تقديم الأغنية المصورة بالكامل دون الاستعانة بشاب، مشيرة إلى أنها اعتادت الكاميرا ولم يعد هذا شيئا غريبا بالنسبة لها، بعد أن صورت عشرات الأغنيات المصورة خلال مسيرتها الفنية، بحسب تصريحاتها لمجلة "لها".

وأشارت أنها تحرص على تصوير معظم أغنياتها لكي يستمتع بها الجمهور صوت وصورة وليس صوت فقط، لكي تأخذ الأغنيات التي تستغرق شهور وربما سنوات من العمل حقها في الجماهيرية، بحسب رأيها.

كما أشارت أنها لم تبالغ في اختيار أزياء كليب "وبكون جايي ودعك"، وحرصت أن تظهر بنفس الكنزة طوال الأغنية المصورة لكي ينتبه المشاهد للقصة وليس للأزياء، مؤكدة أنها لم تصور في يوم من الأيام أغنية مصورة لتستعرض فيها أزيائها أو ماكياجها.

وأوضحت عجرم أنها أعجبت بفكرة الأغنية منذ أن قرأت الكلمات، لافتة إلى أنها تحرص أن تكون أغنياتها متنوعة وأن لا تعيد تقديم الأفكار، وأن يكون هنالك قصة.

وعن حياتها الشخصية، قالت إنه لم يحدث وأن أغضبها زوجها في يوم من الأيام، وأنها لم تمر معه بفترات مشابهة لقصة الأغنية.

كما أكدت أنها لا تحب أن تجرح أحد، وتحرص على اختيار الكلمات في التعامل مع الناس، قائلة إن الجمهور لاحظ ذلك في برنامج "Arab Idol" الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم.

شاهد نانسي عجرم في أغنية "وبكون جايي ودعك"

هبة البنا

3/18/2015 8:29:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"