صورة- مي كساب تبدأ تصوير أول مشاهدها في "لما تامر ساب شوقية"

صورة- مي كساب تبدأ تصوير أول مشاهدها في "لما تامر ساب شوقية"

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2015 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 مارس 2015 - 23:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 مارس 2015 - 23:58
مي كساب مي كساب
بدأت الفنانة مي كساب أخيرا في تصوير مشاهدها في الجزء الخامس من مسلسل السيت كوم "تامر وشوقية".

وشاركت "كساب" جمهورها صورة لها أثناء ذهابها للاستديو في أول يوم تصوير، وطلبت من جمهورها أن يدعوا لها بالتوفيق في العمل الجديد، حيث كتبت: "صباح الفل أول يوم تصوير مسلسل "لما تامر ساب شوقية" ادعولنا".



ويشهد الجزء الخامس من مسلسل "تامر وشوقية" عدم مشاركة الفنان أحمد الفيشاوي في أحداثه بعد اعتذاره، ليتم تغيير اسم العمل إلى "لما تامر ساب شوقية".

طالع أيضا: بالفيديو- أطرف 5 مشاهد لمي كساب في "تامر وشوقية"

وكشفت الممثلة رجاء الجداوي التي تقدم دور والدة "تامر" أن المخرج أقدم على تعديل الأحداث، لكي يتمكن من حل أزمة غياب الفيشاوي، بأن يُعلَن في بداية المسلسل انفصاله عن "شوقية"، التي تجسد شخصيتها الفنانة مي كساب، وسفره، لينحصر الصراع في تربية حفيدها "ربيع" بينها وبين أسرة "شوقية".

وقالت رجاء الجداوي إن الممثل إدوارد انضم لأبطال الجزء الجديد، ليجسد شخصية ابن خالة "تامر"، وبذلك تُحل أزمة إدارة مكتب المحاماة الذي افتتحه "تامر" في شقته.

ولا يعد انسحاب أحمد الفيشاوي من المسلسل أول الانسحابات في تاريخ المسلسل؛ فسبق ذلك قرار الممثل أحمد مكي بعدم بالإنسحاب من المسلسل، والذي كان يقدم به شخصية "هيثم دبور" صديق "تامر" وخطيب أخته.

ويبقى مصير صديقهم الثالث الذي قدمه محمد شاهين مجهولا.

وسيعرض مسلسل "لما تامر ساب شوقية" في شهر رمضان 2015، وهو من تأليف ميشيل نبيل وإخراج عمر رشدي.

خالد طه

3/17/2015 11:58:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"