صورة- هنا شيحة وآيتن عامر في كواليس "البيوت أسرار"

صورة- هنا شيحة وآيتن عامر في كواليس "البيوت أسرار"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 فبراير 2015 - 22:52 | آخر تحديث: الخميس ، 19 فبراير 2015 - 0:34
آيتن عامر وهنا شيحة آيتن عامر وهنا شيحة
حرصا منها على مشاركة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بأدق تفاصيل حياتها، نشرت الممثلة هنا شيحة صورتها مع آيتن عامر في كواليس مسلسلهما الجديد "البيوت أسرار".

ونشرت هنا شيحة الصورة التي جمعتها بآيتن عامر عبر حسابها على موقع "Instagram"، والتي بدت خلالها وهي تفشي سرا هاما لآيتن عامر تسبب في إثارة دهشتها.

مسلسل "البيوت أسرار" دراما اجتماعية مكونة من 60 حلقة، سيتم عرض الجزء الأول منها على شبكة "OSN" المشفرة، وهى الأعمال التي انتشرت عبر الفضائيات خلال الفترة الأخيرة.

وهو من تأليف أحمد وائل ونهال سماحة ومحمد عبد العزيز، ومن إخراج كريم العدل، ومن إنتاج طارق الجنايني، ويشارك في بطولته كل من سلوى خطاب، وريهام حجاج، وبيومي فؤاد.


وكانت آخر مسلسلات أيتن عامر "السبع وصايا" في رمضان الماضي، والذي لاقي نجاحا كبيرا وقت عرضه في الشهر الكريم، ويشارك في بطولته رانيا يوسف، ومحمد شاهين، وهيثم أحمد زكي، وهنا شيحة، وهو من إخراج خالد مرعي، وموسيقى تصويرية هشام نزيه.

وائل عادل

2/19/2015 12:34:25 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"