غسان مطر في حالة حرجة.. وابنته: مات إكلينيكيا

غسان مطر في حالة حرجة.. وابنته: مات إكلينيكيا

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 16 فبراير 2015 - 1:34 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 مارس 2015 - 17:31
غسان مطر غسان مطر
تضاربت الأنباء حول وفاة الفنان غسان مطر، بعد أن أكد سامح الصريطي، وكيل نقابة المهن التمثيلية أخيرا أنه في حالة حرجة.

وقال "الصريطي" لصحيفة "الشروق" إن سبب التضارب يرجع لمكالمة هاتفية بينه وبين ابنة غسان مطر، والتي أكدت له وفاته إكلينيكيا، قبل أن يجري اتصالا مع المستشفى التي يرقد فيها، ليكتشف أنه لم يمت.

وكان سامح الصريطي صرح لبرنامج "الحياة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل أن غسان مطر توفي مساء الأحد، وأنه سيتم تشييع جنازته يوم الاثنين 16 فبراير.



وكان الفنان غسان مطر قد وصل إلى مستشفى الصفا بالمهندسين بعد إصابته بوعكة صحية وضع على أثرها على جهاز التنفس الصناعي بغرفة العناية المركزة، وذلك بسبب إصابته بسرطان المعدة.

اشتهر الممثل الفلسطيني غسان مطر بأدوار الشر في السينما المصرية التي من أهمها دوره في فيلم "الأبطال" أمام فريد شوقي وأحمد رمزي، كما قدم دورا بارزا في فيلم "الطريق إلى ‏إيلات"، كما وتولى منصب نائب رئيس اتحاد الفنانين العرب. ‏

وقدم للسينما والتلفزيون العديد من الأعمال التي تجاوزت المئة عمل، وكانت بدايته من خلال مسلسل "دائرة الضوء"، بينما كان آخر عمل شارك فيه هو فيلم "عنتر وبيسة"، كما كان يشارك في مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي يتم تصويره في الوقت الحالي.

وأعاد الممثل الكوميدي أحمد مكي تقديم غسان مطر للجيل الجديد من الشباب من خلال فيلمه "لا تراجع ولا استسلام: القبضة الدامية"، الذي قال خلاله جملته الشهيرة "اعمل الصح".

كما شارك أحمد مكي في الجزء الرابع من مسلسل "الكبير" الذي عرض في رمضان 2014.

وقدم مطر في المسلسل دور زعيم عصابة إيطالي يدعى (آل كابوني) يعمل مع المافيا، مؤكدا أنه وافق على المشاركة في المسلسل بناء على طلب من بطل المسلسل أحمد مكي.

كلمات متعلقة غسان مطر
comments powered by Disqus

وائل عادل

3/2/2015 5:31:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"