بالفيديو- دانييل كريج في كواليس تصوير فيلم "جيمس بوند" الجديد "Spectre"

بالفيديو- دانييل كريج في كواليس تصوير فيلم "جيمس بوند" الجديد "Spectre"

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 12 فبراير 2015 - 23:9 | آخر تحديث: الخميس ، 12 فبراير 2015 - 23:9
دانييل كريج في كواليس فيلم "Spectre" دانييل كريج في كواليس فيلم "Spectre"
في إطار الدعاية والترويج له، طرحت شركة "سوني بيكتشرز" أول مقطع فيديو لوراء كواليس تصوير أحدث أفلام العميل السري البريطاني "جيمس بوند"، والذي يحمل اسم "Spectre".

ويضم الفيديو الذي طرحته الصفحة الرسمية لـ "جيمس بوند" على Facebook مقابلات مع بعض أبطال فيلم "Spectre"، ومن أبرزهما الفرنسية ليا سيدو، ونجم المصارعة الحرة WWE ديفيد باتيستا.

كما أظهر الفيديو في نهايته بطل الفيلم الرئيسي النجم دانييل كريج وهو يؤدي مشهد قتالي وسط جبال الثلج.

شاهد أول كواليس تصوير لفيلم "Spectre"




و"Spectre" هو الفيلم الـ 24 في سلسلة أفلام "جيمس بوند"، وبدأ تصوير أولى مشاهده في بداية الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر الماضي في عدد من الدول، هي لندن وروما والمكسيك وجبال الألب والمغرب، وتم تحديد موعد لطرحه للجمهور في دور العرض السينمائية، وهو في 6 نوفمبر المقبل.

تعرف بالصور على أبطال فيلم "جيمس بوند" الجديد "Spectre"

وعُرض آخر أفلام "جيمس بوند" "Skyfall" في سنة 2012، والذي يعتبر الأعلى تحقيقا للأرباح من بين كل أفلام جيمس بوند، وحاز على جائزتي أوسكار، من بينها "أفضل أغنية"، والتي أدتها المطربة البريطانية أديل.

خالد طه

2/12/2015 11:09:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"