مؤلف أغاني "شعبولا" ينتهي من الكشف الطبي استعدادا للبرلمان

مؤلف أغاني "شعبولا" ينتهي من الكشف الطبي استعدادا للبرلمان

وائل عادل | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 6 فبراير 2015 - 23:17 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 فبراير 2015 - 23:49
إسلام خليل مع شعبان عبد الرحيم إسلام خليل مع شعبان عبد الرحيم
انتهى الشاعر الغنائي إسلام خليل، مؤلف كلمات أغاني شعبان عبد الرحيم، من إجراءات الكشف الطبي استعدادا لترشيح نفسه في انتخابات مجلس الشعب المقبلة.

وأجرى إسلام خليل الكشف الطبي في مستشفى الشيخ زايد بأكتوبر ليكون مستعدا عند فتح باب الترشح لانتخابات البرلمان المقبلة، حسب ما ورد بصحيفة "الوطن".

وسبق أن قال إسلام خليل، في تصريحات له، إن تلك هي المرة الأولى التي يقرر فيها الترشح بعد ثقته في نزاهة الانتخابات المقبلة، مشددا على أن الناس لن يتم شراء أصواتهم بالزيت والسكر مرة أخرى.

وفسر إسلام خليل قراره بالترشح للانتخابات مجلس الشعب في لقائه ببرنامج "لايف ليالي" على قناة "نايل لايف": "أنا متابع جيد للسياسة قبل الثورات التي حدثت في مصر، منذ أغنية أنا بكره إسرائيل وغيرها من الأغاني السياسية التي ألفتها".

وتابع: "كنت دائما أتمنى الترشح لمجلس الشعب من أجل البسطاء في المناطق الشعبية وأتمنى مساعدتهم، لكن للأسف أحيانا كانوا يطلبون مني أشياء ليس في يدي تحقيقها".

وعن استغلال شهرته في الوصول إلى مجلس الشعب، رد إسلام: "بالتأكيد سأستغل شهرتي، فلو كنت مواطن عادي ما كنت رشحت نفسي للانتخابات، ولكن ليس استغلالا سيئا".

وتابع: "بعد أن شعرت أن الإخوان ممكن أن يدخلون مرة أخرى مجلس الشعب أو الحزب الوطني، لا أريد أن يحدث ذلك، نريد وجوه جديدة، أتمنى ألا يوجد أشخاص قدامى في مجلس الشعب بقدر الإمكان".


وائل عادل

2/6/2015 11:49:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"