بالفيديو- الأبطال الخارقين "Fantastic Four" أكثر ظُلمة وجدية في فيلمهم الجديد

بالفيديو- الأبطال الخارقين "Fantastic Four" أكثر ظُلمة وجدية في فيلمهم الجديد

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 يناير 2015 - 10:28 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 يناير 2015 - 10:28
الملصق الدعائي لفيلم "The Fantastic Four" الجديد الملصق الدعائي لفيلم "The Fantastic Four" الجديد
طرحت شركة "فوكس القرن العشرين" الثلاثاء 27 يناير الجاري أول إعلان ترويجي لفيلم الأبطال الخارقين "The Fantastic Four"، والذي هو "إعادة" للفيلم الشهير من إنتاج 2005.

ويبدو أن النسخة الجديدة من "The Fantastic Four" تحمل صبغة مظلمة وجادة عن الأجواء المرحة والخفيفة للفيلم الأصلي، والمستوحى عن بعض شخصيات "مارفل" للقصص الهزلية.

ويروي فيلم "The Fantastic Four" الحبكة الأساسية لبدايات أبطاله الأربعة، بتعرضهم لحادث أثناء خضوعهم لتجربة علمية أكسبتهم قوى هائلة ومتنوعة، ما بين التخفي، وما بين إشعال النيران، وما بين القوة الجبارة، وما بين المرونة الجسدية.

ويقوم ببطولة الفيلم مايلز تيلر في دور "مستر فانتاستك" صاحب الجسد المطاطي، وكيت مارا في دور "سو ستورم" أو "المرأة الخفية"، ومايكل بي جوردان في دور "جوني ستورم" أو "الشعلة الآدمية"، وجيمي بيل في دور "ذا ثينح" أو "الشيء".

شاهد إعلان الفيلم الجديد لـ "The Fantastic Four"



ويعتبر فيلم "The Fantastic Four" هو ثالث أفلام "مارفل" المعروضة خلال 2015، إلى جانب فيلم "Ant-Man"، والجزء الثاني من فيلم "The Avengers" أو "المنتقمون".

وسيُطرح الفيلم الجديد عن "The Fantastic Four" بالسينمات في 7 أغسطس المقبل، وهو من إخراج جوش ترانك.

وكان أول فيلم عُرض عن شخصيات "The Fantastic Four" في 2005، ولعبت بطولته النجمة جيسيكا ألبا في دور "سو ستورم" أو "المرأة الخفية"، والنجم كريس إيفانز في دور "جوني ستورم" أو "الشعلة الآدمية"، وهو الذي جسّد فيما بعد دور "كابتن أميريكا".

كلمات متعلقة Fantastic Four

خالد طه

1/28/2015 10:28:59 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"