صورة- أيتن عامر تكشف عن عائلة شقيقتها الثالثة "داليا"

صورة- أيتن عامر تكشف عن عائلة شقيقتها الثالثة "داليا"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 26 يناير 2015 - 15:2 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 يناير 2015 - 15:2
أيتن عامر مع شقيقتها وأطفالها أيتن عامر مع شقيقتها وأطفالها
من اللحظات التي يسعد بها أي شخص حين يستيقظ من نومه على أصوات من يحبهم وخاصة الأطفال، ليبدأ يومه باللعب واللهو معهم.

هذا ما حدث مع النجمة أيتن عامر، حين وجدت أبناء شقيقتها الثالثة "داليا"، والتي كشفت عنها في أحدث الصور التي نشرتها عبر حسابها على Instagram.

وعلّقت أيتن على الصورة بطريقة كوميدية قائلة: "أختي داليا قررت تجيب عيالها وتيجى على الصبح كده تعملى مفاجأة وتخليهم يصحوني من النوم بصراحة أحلى مفاجئة ..يا رب سامحنى على الكدب ده".




من ناحية أخرى، بدأت أيتن عامر تصوير دورها في المسلسل الجديد "البيوت أسرار"، والمقرر عرضه قريبا على شاشة قناة "OSN" المشفرة، والمكون من 60 حلقة درامية.

ومسلسل "البيوت أسرار" من بطولة أيتن عامر، وهنا شيحة، وشيري عادل، ونسرين أمين، وسلوى خطاب، وعمر السعيد، وأحمد مجدي، وتيمور فؤاد، وأحمد حاتم، وكريم قاسم.

والمسلسل من تأليف ورشة كتابة مكونة من أحمد وائل، ونهال سماحة، ومحمد عبد العزيز، ويشرف على الكتابة أحمد شوقي، وهو من إخراج كريم العدل، ومن إنتاج طارق الجنايني.

محمد عاشور

1/26/2015 3:02:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"