هالة فاخر تعود للتقديم التليفزيوني ببرنامج عن مشاكل المرأة

هالة فاخر تعود للتقديم التليفزيوني ببرنامج عن مشاكل المرأة

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 26 يناير 2015 - 12:21 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 يناير 2015 - 13:4
هالة فاخر هالة فاخر
تعود الفنانة هالة فاخر للجلوس على كرسي المذيعة، في برنامج جديد تعاقدت عليه أخيرا مع قناة "صدى البلد"، والمعني بشؤون المرأة.

وجاء في بيان من قناة "صدى البلد" أنها ستبدأ عرض برنامج جديد بعنوان "هات م الاخر" في الأسبوع الاول من شهر فبراير المقبل، وستقدمه هاله فاخر.

وسيتم إذاعة البرنامج الجديد على مدار ساعتين، من الرابعة مساء وحتي السادسة، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، ويناقش في حلقاته أمور تتعلق بالمرأة المصرية.

ويشارك هالة فاخر في تقديم برنامج "هات م الآخر" كل من المذيعتين هبة شعير وياسمين هنداوي، كما يستضيف البرنامج عددا من الضيوف بواقع حلقة في كل أسبوع.

ويتضمّن البرنامج فقرة بعنوان "مفروسة أوي"، والتي تتناول في كل حلقة الأمور التي تعانيها الزوجة المصرية، من خلال "استاند أب" كوميدي تقدمه هالة فاخر، يعقبه استضافة الكاتبة الصحفية أماني ضرغام للحديث عن المواقف التي رصدتها مقالاتها "زوجة مفروسة أوي".

كما يتضمّن برنامج "هات م الآخر" ظهور أسبوعي للداعية ملكة زرار للحديث عن حقوق المرأة والرجل، وفقرة أسبوعية مع خبيرة الموضة بيتي حمودة للحديث عن ملابس المحجبات، وكيف يمكن للمرأة ارتداء الحجاب والظهور طبقا لأحدث موضة.

كما يتضمّن البرنامج فقرة بعنوان "ممنوع للرجال"، والذي يحلّ فيه المحامي إسلام الغزولي للحديث عن حقوق المرأة في قانون الأحوال الشخصية والقضايا التي تتناولها محكمة الأسرة، بالإضافة إلى فقرة يومية للمطبخ، تتضمّن كيفية إعداد وتقديم الوجبات البسيطة التي يمكن لربة المنزل صناعتها وتقديمها لأسرتها بأقل التكاليف.

وتجدر الإشارة أن برنامج "هات م الآخر" هو خامس تجربة لهالة فاخر في مجال التقديم التليفزيوني، بعد أن قدمت برنامج "مساء العكننة" على قناة "شبابيك" في سنة 2011، وبرنامج "ريا وسكينة" مع النجمة غادة عبد الرازق، وبرنامج عن الطهي، وتدور فكرته حول استضافة إثنين من النجوم مع اثنين من أمهر الشيفات لعمل مسابقة بينهما، والتصويت فى نهاية الحلقة لصالح أحد الفريقين الذى يتكون من فنان وشيف.

كما قدمت هالة فاخر برنامج "جرح سطحي"، والذي عُرض في رمضان 2011 على قناتي "الراي" و"أوسكار"، والذي تتشابه فكرته مع فكرة برنامج "الكاميرا الخفية".

محمد عاشور

1/26/2015 1:04:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"