بالصور- الفنانون يغيبون عن وداع ثريا إبراهيم

بالصور- الفنانون يغيبون عن وداع ثريا إبراهيم

وائل عادل | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 22 يناير 2015 - 22:59 | آخر تحديث: الجمعة ، 23 يناير 2015 - 0:37
عزاء الفنانة ثريا إبراهيم عزاء الفنانة ثريا إبراهيم
رغم حزن الكثيرين على وفاتها يوم الأحد 18 يناير الجاري، شهد عزاء الفنانة ثريا إبراهيم الذي أقيم بمسجد الحامدية الشاذلية غياب واضح للفنانين.

ولم يحضر العزاء سوى بعض الفنانين أبرزهم الممثل فتوح أحمد ونبيل نور الدين، فيما تغيب معظم الفنانين عن العزاء.

ثريا إبراهيم

ولمعت ثريا إبراهيم في العديد من الشخصيات الثانوية على شاشة السينما والتليفزيون، منها تجسيدها لدور "الكبيرة" في فيلم "كتكوت" لنجم الكوميدية محمد سعد من إنتاج سنة 2006، ومن إخراج أحمد عواض، والذي أجبرته في أحداثه على أن يتلقى ثأر أسرة "الفخايدة" من الصعيد.

ثريا إبراهيم

ثريا إبراهيم

ثريا إبراهيم

ثريا إبراهيم

ثريا إبراهيم

شاهد أدوار ثريا إبراهيم في أفلام شركة "ديزني"



أيضا لعبت ثريا إبراهيم دور والدة نجم الكوميدية محمد هنيدي في فيلم "عندليب الدقي" من إنتاج سنة 2007، ومن إخراج وائل إحسان، والذي توفيت في أحداثه بعد أن أخبرته بوجود أخ ثري توأم له يقيم في الإمارات العربية المتحدة، وشددت عليه بأن يذهب إليه كي يحصل منه على حقه في ميراث والدهما.

كما قامت "إبراهيم" بالأداء الصوتي لعدد من شخصيات أفلام "ديزني" المدبلجة بالعربية، وهي "Monsters. Inc"، و"Cars"، و"Atlantis: The lost Empire".

ونشرت صفحة لعشاق أفلام "ديزني" على Facebook نعيا لثريا إبراهيم جاء فيه: "تنعي صفحة ديزني بالعربي الفنانة المصرية القديرة ثريا إبراهيم التي غيبها الموت منذ ساعات عن عمر يناهز 75 عاما".

وأضافت: "شاركت ثريا إبراهيم بالتمثيل الصوتي لعدد من شخصيات ديزني المشهورة أثناء سنواتها الأخيرة، مثل دور دانة للموضة من فيلم أبطال خارقون، روز من فيلم شركة المرعبين المحدودة، نظلة من فيلم سيارات، مدام بكار من فيلم أطلنتس الإمبراطورية المفقودة، إيما من فيلم ديناصور والجرسونة من فيلم حياة الإمبراطور الجديدة".

تعرف على أدوار ثريا إبراهيم في أفلام "ديزني"

وائل عادل

1/23/2015 12:37:06 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"