بالفيديو- ميريام فارس تنافس راقصي الأكروبات في كليب "آمان"

بالفيديو- ميريام فارس تنافس راقصي الأكروبات في كليب "آمان"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 يناير 2015 - 15:52 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 يناير 2015 - 15:52
ميريام فارس في لقطة من كليب "آمان" ميريام فارس في لقطة من كليب "آمان"
في إطار حملة تسويقية لألبومها الغنائي الجديد "آمان"، طرحت النجمة اللبنانية ميريام فارس أخيرا كليب جديد ومختلف للأغنية الرئيسية للألبوم، والتي تحمل نفس اسمه.

وتظهر ميريام في بداية الكليب وفي نهايته وهي تقدم بعض الحركات الاستعراضية التي عكست مرونتها الجسدية، حيث تظهر فيه وهي تتعلق بالقماش على طريقة لاعبي الأكروبات في السيرك.

ونشرت ميريام فارس في قناتها الرسمية على موقع YouTube الفيديو الذي تم إعداده للأغنية، وروّجت له عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

قدمت ميريام في كليب "آمان" استعراضات أكروباتية


وأغنية "آمان" من الموشحات الأندلسية، والتي قامت ميريام بإعادة توزيعها بمعاونة الموزع الموسيقي هادي شرارة وإيلي بربر.

شاهد كليب ميريام فارس "آمان"



وكانت شركة "ميريام ميوزيك" طرحت أحدث ألبومات ميريام فارس الغنائية "آمان" في 5 يناير الجاري في الأسواق، وهو الألبوم الذي تصدّر قائمة الـ Pre-Order على متجر "iTunes" الإلكتروني بعد ساعات قليلة من طرحه.

وكانت ميريام فارس أطلّت عبر شاشتي "LDC" و"LBCI" مساء الأحد 28 ديسمبر للحديث في برنامج "المتهم" عن تفاصيل زواجها وزفافها. (شاهد الفيديو)

من ناحية أخرى، أحيت ميريام فارس العديد من الحفلات الغنائية خلال الفترة الأخيرة، والتي سبقت طرح ألبومها الغنائي الجديد في الأسواق.

ومن هذه الحفلات التي أحيتها ميريام في شهر ديسمبر الماضي كان في في إمارة أبوظبي الخليجية، والذي يعد الأضخم في الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي حفل ميريام في أبوظبي ضمن فعاليات سباق "فولفو للمحيطات"، وهو الحدث الذي ينتظره الملايين من عشاق هذه الرياضة، والذي نظمته هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة. (الفاصيل)

كلمات متعلقة ميريام فارس

محمد عاشور

1/14/2015 3:52:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"