بالفيديو- ألفاظ جريئة في الإعلان الأول لفيلم "ريجاتا"

بالفيديو- ألفاظ جريئة في الإعلان الأول لفيلم "ريجاتا"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 8 يناير 2015 - 13:35 | آخر تحديث: الخميس ، 8 يناير 2015 - 21:34
أحد بوسترات فيلم "ريجاتا" أحد بوسترات فيلم "ريجاتا"
طرح المنتج محمد السبكي الإعلان التسويقي الأول لفيلم "ريجاتا"، للتنويه عن قرب موعد عرضه في دور العرض السينمائي.

واحتوى الإعلان على بعض الألفاظ الجريئة في الحوار بين أبطاله.

فيلم "ريجاتا" من بطولة عمرو سعد، ومحمود حميدة، وإلهام شاهين، وفتحي عبد الوهاب، ورانيا يوسف، وأحمد مالك، وهو من إنتاج محمد السبكي، ومن تأليف معتز فتيحة، ويتولى إخراجه محمد سامي، في أول تعاون سينمائي بينه وبين المنتج محمد السبكي.

الفيلم سيبدأ عرضه يوم الأربعاء الموافق 21 يناير الجاري.

شاهد إعلان فيلم "ريجاتا"


وقصت إلهام شاهين شعرها بسبب تجسيدها لدور امرأة مريضة بالسرطان، ويتسبب العلاج الكيماوي في تساقط شعرها. (التفاصيل).

ولا تعد إلهام شاهين الفنانة الوحيدة التي قررت حلق شعرها بالكامل في من أجل محاربة السرطان، إذ سبقتها في ذلك الممثلة الكويتية زهرة الخرجي التي لبت دعوة لجامعة الخليج بالكويت للمشاركة في ندوة أقامتها رابطة طلبة الجامعة، لتروي للحضور معاناتها مع مرض سرطان الثدي الذي هاجمها منذ عدة سنوات وتمكنت من الشفاء منه، وكيفية مواجهتها له. (شاهد زهرة الخرجي تحلق شعرها للتوعية بمرض السرطان).

وبالمثل فاجأت الإعلامية شريهان أبو الحسن مشاهديها وقررت حلق شعرها بالكامل على الهواء مباشرة، وذلك تضامنا مع السيدات المصابات بمرض السرطان. (شريهان أبو الحسن تعد بحلق شعرها).

وكانت المغنية اللبنانية مايا دياب قد أعلنت تضامنها مع حملات التوعية ضد مرض سرطان الثدي مؤخرا، وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر صحفي خاص بحملة PinkStands4، والذي أقيم الثلاثاء 30 سبتمبر الماضي في فندق Le Gray في بيروت. (التفاصيل).

وتجدر الإشارة أن مشاركة إلهام شاهين في فيلم "ريجاتا" جاءت بعد اعتذار الفنانة يسرا عنه بسبب انشغالها خلال الفترة الماضية برئاسة لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 36.

كما تشارك في بطولة فيلم "ريجاتا" الممثلة التونسية ساندي، والتي تقدم في أحداثه وللمرة الأولى في مشوارها الفني دور راقصة.

ونشر "سامي" ملصقات الفيلم عبر صفحته الرسمية على Facebook، والتي يظهر فيها كل من عمرو سعد، وإلهام شاهين، ورانيا يوسف، ومحمود عبد المغني بـ "لوك" مختلف. (التفاصيل).

كما وقع اختيار المخرج محمد سامي على أغنية من ألبوم المطربة آمال ماهر الجديد، لتكون أغنية الدعاية لفيلمه السينمائي الجديد "ريجاتا".

وعلم FilFan.com أن محمد سامي اختار أغنية بعنوان "ذكرياتنا" من ألبوم آمال ماهر الذي يحمل اسم "أيام ما تتعوضش"، والمقرر طرحه قريبا.

وأغنية "ذكرياتنا" كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم، وسيتم استخدامها في الحملة الدعائية الخاصة بالفيلم مع قرب موعد عرضه.

محمد عاشور

1/8/2015 9:34:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"