علي الحجار يطرح أغاني مسرحيته "وبحلم يا مصر" على "CD"

علي الحجار يطرح أغاني مسرحيته "وبحلم يا مصر" على "CD"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 ديسمبر 2014 - 19:53 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 ديسمبر 2014 - 22:52
علي الحجار علي الحجار
في طريقة مبتكرة للترويج لمسرحيته "وبحلم يا مصر"، قرر المطرب علي الحجار طرح أغاني المسرحية على أسطوانة مدمجة يحصل عليها مشاهدو المسرحية عند دخولهم العرض.

وقال الحجار: "للمرة الأولى يتم تطبيق هذ النظام بطرح أسطوانة مدمجة تضم 14 أغنية من بينهم أغنية ثنائية تجمعني بمطربة الأوبرا مروة ناجي، وسيتم توزيع الأسطوانة مع تذاكر المسرحية"، حسب ما ورد بصحيفة "المصري اليوم".

ومن المعروف أن مطربة برنامج اكتشاف المواهب "The Voice"، مروة ناجى، قد انتهت مساء الأحد 14 ديسمبر، من تسجيل أغاني مسرحية "وبحلم يا مصر" المقرر عرضها في حفل افتتاح المسرح القومي الذي يقام خلال أيام.

وقامت مروة بتسجيل أغاني المسرحية داخل أستوديو مدحت صالح بالهرم، حيث استمر التسجيل لمدة أربع ساعات متواصلة.

ويستمر عرض المسرحية يوميا على مدار شهر كامل، والتي تعتبر نص مدموج للكاتب الكبير نعمان عاشور مع بعض الإضافات من رؤية مخرج العمل الفنان عصام السيد، ويشارك بها الفنان على الحجار، وحسن العدل ومجدي إدريس، مازن العرباوي.

والمسرحية من ألحان وتوزيع الفنان أحمد فرحات وهندسة صوتية للمهندس محمد عدس.

من ناحية أخرى، كان علي الحجار قد فاجأ جمهوره بالإعلان عن طرح ألبومه الجديد "من الآخر" مجانا على الإنترنت.

وأعلن الحجار تلك المفاجأة خلال الحفل الفني، الذي انطلق مساء الخميس 22 مايو، على مسرح أوبرا دمنهور، والذي أحياه الحجار وشاركت به المطربة شذى.

وائل عادل

12/23/2014 10:52:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"