بالفيديو- هاني رمزي يهدي وفاء الكيلاني "بوكسر".. وترد عليه: الاستديو ده هيفضل طول عمره طاهر!

بالفيديو- هاني رمزي يهدي وفاء الكيلاني "بوكسر".. وترد عليه: الاستديو ده هيفضل طول عمره طاهر!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 ديسمبر 2014 - 10:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 ديسمبر 2014 - 13:35
هاني رمزي يمازح وفاء الكيلاني في "الحُكم" هاني رمزي يمازح وفاء الكيلاني في "الحُكم"
صدم نجم الكوميديا هاني رمزي الإعلامية وفاء الكيلاني عندما أهداها "بوكسر" على الهواء أثناء استضافتها له في حلقة الإثنين 15 ديسمبر الجاري من برنامجها "الحُكم".

وأهدى "رمزي" وفاء "البوكسر" عندما تطرقت معه للإعلان الذي صوّره لصالح إحدى منتجات الملابس الداخلية في شهر رمضان الماضي، والذي أثار موجة انتقادات كبيرة ضده، وقالت له إنه صدمها شخصيا.

وفاجأ هاني رمزي وفاء الكيلاني عندما أخرج لها "بوكسر" من وراء ظهره في الحلقة، وأصرّ على أن يهديه لها بتوقيعه، لترفض في المقابل بشكل قاطع وترد عليه: "الاستديو ده هيفضل طول عمره طاهر!".

شاهد هاني رمزي يهدي وفاء الكيلاني "بوكسر" على الهواء في برنامج "الحُكم" من الدقيقة 13


وكشف هاني رمزي أنه خسر في البورصة كل ما جمّعه من أموال قبل اندلاع ثورة 25 يناير 2011 بيوم، وهو ما دفعه لتصوير إعلان الملابس الداخلية بسبب حاجته للمال.

وفسّر هاني الهجوم الشديد على إعلانه للملابس الداخلية بسبب جماعة الإخوان المسلمين، مشيرا أن لديهم ميليشيات إليكترونية على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وأنهم يريدون الانتقام منه بسبب هجومه عليهم في برنامجه "الليلة مع هاني".

ونفى الممثل إن كانت أفلامه تضمّ أي "قلة أدب" بحسب وصف وفاء الكيلاني، أو احتوائها على أي إيحاءات جنسية، مؤكدا أن كل ما يقدمه في أفلامه ضحك خالص، وأن الشعب المصري بطبعه يحب الضحك والفكاهة.

وفوجئ هاني رمزي بإحدى إحصائيات برنامج "الحُكم" بتفضيل نسبة كبيرة من الجمهور من الجنس الناعم بمشاهدته عن النجوم الأتراك، ليرد هاني على وفاء الكيلاني: "شوفتي البوكسر حلاوته إزاي؟"

وأكد هاني رمزي في برنامج "الحُكم" على علاقته الطيبة بزوجته، وأشار أنها تتحمّل الكثير من عيوبه وتقلباته المزاجية طيلة زواج عمره 20 عاما.

خالد طه

12/23/2014 1:35:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"