بالصور- مروة ناجى تسجل أغاني مسرحية علي الحجار "وبحلم يا مصر"

بالصور- مروة ناجى تسجل أغاني مسرحية علي الحجار "وبحلم يا مصر"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 15 ديسمبر 2014 - 14:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 ديسمبر 2014 - 17:44
مروة ناجي تسجل أغاني المسرحية مروة ناجي تسجل أغاني المسرحية
انتهت المطربة مروة ناجى، مساء الأحد 14 ديسمبر، من تسجيل أغاني مسرحية "وبحلم يا مصر" المقرر عرضها في حفل افتتاح المسرح القومي الذي يقام خلال أيام.

وقامت مروة بتسجيل أغاني المسرحية داخل أستوديو مدحت صالح بالهرم، حيث استمر التسجيل لمدة أربع ساعات متواصلة.

مروة ناجي في الأستوديو


ويستمر عرض المسرحية يوميا على مدار شهر كامل، والتي تعتبر نص مدموج للكاتب الكبير نعمان عاشور مع بعض الإضافات من رؤية مخرج العمل الفنان عصام السيد، ويشارك بها الفنان على الحجار، وحسن العدل ومجدي إدريس، مازن العرباوي.

والمسرحية من ألحان وتوزيع الفنان أحمد فرحات وهندسة صوتية للمهندس محمد عدس.

مروة ناجي تسجل أغاني "وبحلم يا مصر"


وفي نفس السياق، سجلت مروة ناجى حلقه خاصة من برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي على خشبة المسرح القومي، وتحدثت خلالها حول افتتاح المسرح القومي وعرض مسرحيتها "وبحلم يا مصر".

وشارك في الحلقة أيضا الدكتور جابر عصفور وزير الثقافة والفنان على الحجار والمخرج عصام السيد ومن المقرر عرض الحلقة مساء الاثنين 15 ديسمبر على قناة " CBC".

وكانت مروة قد أصيبت في نهاية مارس 2014 بضيق في التنفس وارتفاع في درجة الحرارة، وأعلن الأطباء المشرفين أنها تعاني من التهاب رئوي حاد بسبب التقلبات الجوية، ويستلزم علاجها إيداعها بالعناية المركزة.

ووجهت مروة شكرها لكل محبيها الذين تابعوا حالتها الصحية واهتموا بالدعاء لها، وتابعت: " الحمد لله لقد تحسنت حالتى الصحية كثيراً، ووجد الأطباء أنه ليس هناك داع لبقائي فى العناية المركزة بعد أن تعافيت"، حسب موقع "وشوشة". (التفاصيل).

كلمات متعلقة مروة ناجي

وائل عادل

12/15/2014 5:44:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"