"وشوشة" أحمد فهمي لمتسابقي "آراب أيدول" تثير تساؤلات حسن الشافعي

"وشوشة" أحمد فهمي لمتسابقي "آراب أيدول" تثير تساؤلات حسن الشافعي

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 12 ديسمبر 2014 - 23:28 | آخر تحديث: السبت ، 13 ديسمبر 2014 - 0:18
أحمد فهمي وحسن الشافعي أحمد فهمي وحسن الشافعي
صداقة الفنان أحمد فهمي والموزع حسن الشافعي واضحة أمام جماهير برنامج Arab Idol، لذلك فالتعامل بينهما يولد العديد من الضحكات.

ففي حلقة الأداء الأخيرة من الموسم الثالث من Arab Idol، كان فهمي يدلي بتعلقيات في أذن المتسابقين أثناء تعليق حسن الشافعي على أدائهم، ومن بينهم مرة في أذن حازم شريف ليعلق الشافعي ممازحا: "اسمعني أنا يا حازم، أنا اللي هنفعك".

وكان دوما ما يطالب حسن الشافعي من المتسابقين أن يخبروه بما قاله لهم فهمي، وكانوا يرفضون.

وفي نهاية الحلقة، وأثناء ختم فهمي لها جاء الشافعي ليهمس في أذنه ليشوشر عليه ممازحا.

وفي نفس الحلقة، قدم الفلسطيني هيثم خلايلي أغنية من الفولكلور الفلسطيني ونال إعجاب لجنة التحكيم، وعندما جاء وقت كلمة الموزع الموسيقي حسن الشافعي تعليقا على أداء خلايلي، أعطته أحلام الكارت الماسي ليرفعه له، فرد عليها قائلا: "من البداية وهذه الكروت لم تعجبني، في الحلقة المقبلة سأهدي ثلاجات وغسالات". (التفاصيل)

وكانت أنابيلا هلال حاولت معرفة "سر" بين أحلام والشافعي، وسألت عنه نانسي عجرم لكنها رفضت الإفصاح. (التفاصيل)

يُعرض برنامج Aarb Idol في الثامنة مساء الجمعة والسبت من كل أسبوع عبر شاشتي MBC مصر و MBC الأولى و قناة المستقبل اللبنانية.

وسيتوج الفائز بالموسم الثالث من برنامج Arab Idol في مساء السبت 13 ديسمبر في حلقة سيحييها المطرب الإماراتي حسين الجسمي، ويتنافس على اللقب ثلاثة متسابقين هم: هيثم خلايلي من فلسطين وماجد المدني من السعودية وحازم شريف من فلسطين، ليكون هذا الموسم الأول الذي لا يصل لنهائيه متسابق مصري.

وتلقى الشافعي تحية كبيرة من الجمهور. (التفاصيل)

على أن يحصل حامل اللقب على مبلغ 250 ألف ريال سعودي وعقد احتكار مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" لمدة ثلاثة أعوام وثلاثة فيديو كليبات.

وكان آخر المغادرين من البرنامج هما المصري محمد رشاد والكوردستاني عمار الكوفي، وأثار ذلك ضيق الجمهور ولجنة التحكيم التي رفضت التعليق.

مي جودة

12/13/2014 12:18:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"