بالصور- هنا شيحة بقصة شعر على طريقة ريانا

بالصور- هنا شيحة بقصة شعر على طريقة ريانا

وائل عادل | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 12 ديسمبر 2014 - 16:5 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 ديسمبر 2014 - 18:53
هنا شيحة وقصة شعرها الشبيهة بريانا هنا شيحة وقصة شعرها الشبيهة بريانا
فاجأت الممثلة هنا شيحة جمهورها بقصة شعرها الجديدة التي أطلت بها خلال احتفالية "برومو ميديا والحياة" التي أقيمت مساء الخميس 11 ديسمبر بفندق مينا هاوس.

شاهد صور الفنانين في احتفالية "برومو ميديا" وقناة "الحياة" عبر هذا الرابط

وتفننت شيحة في لفت الأنظار إليها بقصة شعرها الجديدة التي تشبه إلى حد كبير قصة شعر المطربة البربادوسية ريانا، لكن مع الفارق أن هَنا لم تحلق جنبي شعرها بالفعل، مثلما فعلت المطربة السمراء.

هنا شيحة في حفل برومو ميديا وقناة الحياة

ويبدو أن شيحة قضت وقتا ممتعا خلال الاحتفال بتوقيع عقد الشراكة بين شركة "برومو ميديا" للدعاية والإعلان لصاحبها رجل الأعمال إيهاب طلعت وشبكة تليفزيون الحياة المملوكة للدكتور سيد البدوي.

هنا شيحة في حفل برومو ميديا وقناة الحياة

إذ حرصت هنا على تبادل أطراف الحديث والتقاط العديد من الصور مع أصدقائها من الفنانين من بينهم، أحمد فلوكس ومصطفى قمر ودرة التونسية وميس حمدان وأورى جودة وسمير غانم.

وشهد الحفل اقبالا كثيفا من قبل الفنانين على رأسهم ليلى علوي وفيفي عبده وإلهام شاهين ورزان مغربي وصابرين ووفاء عامر والمطربة شيرين وجدي وأحمد رزق وشريف منير، والإعلاميان وائل الإبراشي وخالد صلاح ورامي رضوان، بالإضافة إلى المطرب عمرو دياب الذي أحيا الحفل.

هنا شيحة في حفل برومو ميديا وقناة الحياة

من ناحية أخرى، أعلنت هنا شيحة تضامنها الكامل مع صديقتها الممثلة دينا الشربيني بعد انتشار تقارير صحفية تفيد بمنعها من التمثيل بسبب إدانتها في قضية تعاطي المخدرات الشهيرة التي انتهت بسجنها لمدة عام. (اعرف كيف دعمت هنا شيحة صديقتها دينا الشربيني).

تجدر الإشارة أنه على الرغم من قضاء دينا الشربيني لفترة عقوبتها خلف قضبان السجن لمدة عام بتهمة تعاطي المخدرات، إلا أنها ممنوعة من المشاركة في أي أعمال فنية.

وجاء وقف دينا الشربيني عن مزاولة التمثيل بسبب مخالفتها للمادة السادسة من قانون النقابات الفنية، والتي جاء في بندها الرابع أنه يشترط فيمن يقيّد عضوا عاملا ألا يكون سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو في جريمة مخلّة بالشرف أو الأمانة، ما لم يكن ردّ إليه اعتباره في الحالتين. (التفاصيل)

هنا شيحة في حفل برومو ميديا وقناة الحياة

هنا شيحة في حفل برومو ميديا وقناة الحياة

كلمات متعلقة هنا شيحة

وائل عادل

12/12/2014 6:53:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"