بالفيديو- مصطفى الأغا لـ FilFan.com: لهذا السبب حضرت مهرجان دبي السينمائي

بالفيديو- مصطفى الأغا لـ FilFan.com: لهذا السبب حضرت مهرجان دبي السينمائي

محمد عمر، أعده للنشر: وائل عادل | تصوير: محمد ممدوح | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 11 ديسمبر 2014 - 22:25 | آخر تحديث: السبت ، 13 ديسمبر 2014 - 16:38
مصطفى الأغا في مهرجان دبي السينمائي مصطفى الأغا في مهرجان دبي السينمائي
رغم عدم إسهامه في مجال السينما، قرر مقدم البرامج مصطفى الأغا المشاركة في مهرجان دبي السينمائي الدولي الذي أقيمت دورته الـ 11 مساء الأربعاء 10 ديسمبر.

وفسر مصطفى الأغا سبب حضوره المهرجان لـ FilFan.com قائلا: "لست بعيدا عن الوسط السينمائي فلدي تجارب في الكتابة، إذ كتبت أربع مؤلفات التي تصلح لكي تكون سيناريوهات أفلام".

وتابع: "مهرجان دبي السينمائي أشارك به دائما، أي شيء متعلق في الثقافة أحرص على المشاركة به، فبعد مهرجان الشارقة، شاركت في المنتدى الإعلامي الإماراتي، لست بعيدا عن المشاركة في المحافل الفنية".

وعن إمكانية تحويل أحد مؤلفاته إلى سيناريو فيلم سينمائي، رد الأغا: "كتاب (جياد بلا صهيل) به أكثر من قصة تستحق تحويلها إلى فيلم سينمائي ينال إعجاب الناس".

وأكد الأغا أنه بالفعل اتخذ خطوات جادة في سبيل تحويل أحد كتبه إلى فيلم سينمائي وذلك بالمشاركة في ورشة لتعلم كتابة السيناريو، لأنه يريد كتابة سيناريو الفيلم بنفسه.

شاهد مصطفى الآغا يفسر سبب حضوره مهرجان دبي السينمائي الدولي


طالع أيضا:
بالصور- أولجا كوريلنكو وإيميلي بلنت أبرز نجمات هوليوود في افتتاح مهرجان دبي السينمائي
بالفيديو- فنانون مصريون حضروا افتتاح مهرجان دبي السينمائي لتهنئة نور الشريف
بالفيديو- أمينة خليل تكشف لـ FilFan.com محتويات حقيبتها بمهرجان دبي السينمائي
بالفيديو- إعلانات أهم الأفلام المنافسة في مهرجان دبي السينمائي 2014
تعرّف على حفلات عروض السجادة الحمراء لمهرجان دبي السينمائي الدولي الـ 11
ألبوم صور- أفلام العروض الافتتاحية للدورة الـ11 من مهرجان دبي السينمائي
ألبوم صور- نور الشريف و ميرفت أمين ونجلاء بدر ولبلبة في مهرجان دبي السينمائي
بالصور- نور الشريف بنحافة ملفتة في افتتاح مهرجان دبي السينمائي

وشهد مهرجان دبي السينمائي الدولي مشاركة العديد من النجوم المصريين منهم، نور الشريف وميرفت أمين ولبلبة ونجلاء بدر ولطفي لبيب ومحمد كريم وماجد المصري وخالد أبو النجا وأمينة خليل.

فيما حضر من نجوم هوليوود بطلة فيلم "Edge of Tomorrow"، إيميلي بلنت، بفستان أصفر مشرق، كما حضرت بطلة فيلم جيمس بوند "Quantum of Solace"، أولجا كوريلنكو، بفستان طويل مليء بالنقوش التي تحاكي أجواء المهرجان العربي

وافتتحت الدورة الحالية بفيلم للمخرج البريطاني جيمس مارش "نظرية كل شيء" من بطولة إيدي ريدمايني وفيليسيتي جونس

فيما يختتم المهرجان بفيلم "Into the Woods" الذي يعرض لأول مرة، وهو من بطولة ميريل ستريب، وجوني ديب، وايميلي بلنت، وآنا كندرك، وكريس باين.

محمد عمر، أعده للنشر: وائل عادل

12/13/2014 4:38:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"