"حسابات خاصة" بين طارق لطفي وخالد سليم في رمضان

"حسابات خاصة" بين طارق لطفي وخالد سليم في رمضان

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 نوفمبر 2014 - 18:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 نوفمبر 2014 - 18:55
"حسابات خاصة" بين طارق لطفي وخالد سليم في رمضان "حسابات خاصة" بين طارق لطفي وخالد سليم في رمضان
استعدادا لموسم رمضان 2015، بدأ عدد كبير من الفنانين الاستقرار على الأعمال التليفزيونية التي سيشاركون بها في الموسم الجديد، والاتفاق على مواعيد تصويرها.

ومن الأعمال التي سيتم عرضها في موسم رمضان المقبل، مسلسل "حسابات خاصة"، الذي تتولى إنتاجه شركة "فنون مصر" المملوكة لكل من ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، التي قدمت خلال السنوات الماضية العديد من الأعمال الناجحة.

المسلسل سيشارك في بطولته كل من الفنان طارق لطفي، في أول بطولة مطلقة له، والفنان خالد سليم، الذي أعلن مؤخرا توقيعه للمشاركة في المسلسل عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، دون الإعلان عن نوعية المسلسل.

المسلسل الجديد من تأليف السيناريست عمرو سمير عاطف وسيتولى إخراجه المخرج هشام فتحي، وتجري حاليا مقابلات مع عدد من الفنانين لترشيحهم للمشاركة في المسلسل الجديد، وخلال الأيام المقبلة سيتم الكشف عنها.

جدير بالذكر أن طارق لطفي شارك في دراما رمضان 2014 بمسلسلين هما "عد تنازلي" الذي شاركه بطولته عمرو يوسف وكندة علوش، والمسلسل الثاني "أبو هيبة جبل الحلال" من بطولة محمود عبد العزيز ونيرمين الفقي.

أما خالد سليم فقدم في رمضان 2014 أكثر من عمل تليفزيوني، منهم "جبل الحلال" مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز، ومسلسل "سيرة حب" من بطولة سيرين عبد النور، ورشا مهدي، ومكسيم خليل، والمسلسل الخليجي الجديد "الحب سلطان".

محمد عاشور

11/26/2014 6:55:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"