درة تسافر إلى تونس بسبب مهرجان "قرطاج"

درة تسافر إلى تونس بسبب مهرجان "قرطاج"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 نوفمبر 2014 - 18:5 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 نوفمبر 2014 - 19:40
درة درة
أيام قليلة وتنطلق فعاليات مهرجان قرطاج السينمائية في دورته الخامسة والعشرين، والذي يعد واحدا من أهم وأقدم المهرجانات السينمائية العربية.

وتستمر فعاليات مهرجان قرطاج في الفترة من 29 نوفمبر الجاري، ويستمر إلى 9 ديسمبر المقبل، والذي يشهد مشاركة عدة أفلام من مختلف الدول.

وقالت الفنانة درة لـFilFan.com إنها ستسافر الخميس إلى موطنها تونس للمشاركة في فعاليات مهرجان "قرطاج" بشكل جديد ومختلف.

ووافقت درة على تقديم حفلتي الافتتاح والختام لمهرجان وطنها السينمائي، والذي اعتبرته شرف كبير لها ولأي فنان يعرض عليه هذا الأمر.

من ناحية أخرى، نفت الفنانة التونسية درة ما تردد عن استقرارها على عمل فني تقدمه في موسم رمضان 2015، وأنها لازالت تفاضل بين العديد من العروض التي عرضت عليها، ولم تحدد العمل الفني الذي ستتواجد به في موسم رمضان.

وأشارت درة إلى أن سبب عدم اتخاذها قرار حتى الآن يرجع إلى رغبتها في تقديم عمل فني قوي يضيف لها ويكون مختلف عن الأعمال التي سبق وقدمتها في الأعوام الماضية، وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "سجن النسا"، الذي شاركت في بطولته في رمضان 2014.

مسلسل "سجن النسا" من تأليف فتحية العسال، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ومن بطولة نيللي كريم، ودرة، وروبي، وريهام حجاج، ومحمد داوود، وسلوى خطاب، وسلوى عثمان، ونسرين أمين.

من ناحية أخرى، وقع اختيار إدارة مهرجان قرطاج السينمائية على الممثلة والمخرجة صبا مبارك لتترأس لجنة تحكيم المسابقة الخاصة بالأفلام التونسية، وتضم اللجنة معها كل من المخرج الجزائري عبد الكريم بهلول، والسيدة أليس خروبي، التي تولت مسئولية اختيار وبرمجة الأفلام القصيرة في مهرجان "كان" السينمائي الدولي ومهرجان أبو ظبي السينمائي الدولي.

كلمات متعلقة درة مهرجان قرطاج

محمد عاشور

11/26/2014 7:40:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"