عمرو عبد الجليل بطل "الليلة الكبيرة" بعد اعتذار خالد الصاوي

عمرو عبد الجليل بطل "الليلة الكبيرة" بعد اعتذار خالد الصاوي

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 نوفمبر 2014 - 14:51 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 يوليو 2015 - 20:50
عمرو عبد الجليل عمرو عبد الجليل
وافق الفنان عمرو عبد الجليل على المشاركة في بطولة فيلم "الليلة الكبيرة"، بعد اعتذار الفنان خالد الصاوي عن عدم المشاركة فيه.

وبدأ "عبد الجليل" بالفعل إجراء بروفات على دوره في الفيلم الجديد مع مخرج الفيلم سامح عبد العزيز، للاستقرار على ملامح الشخصية وتفاصيلها التي يلعبها في أحداثه، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

وفيلم "الليلة الكبيرة" من نوعية أفلام البطولة الجماعية، وهو من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج أحمد السبكي.

ويشارك في بطولة العمل كل من زينة، ونيللي كريم، وسوسن بدر، وسميحة أيوب، وأحمد رزق، ومحمود الجندي، وياسر جلال.

ويعد فيلم "الليلة الكبيرة" هو التعاون الثالث بين كل من مؤلف ومخرج ومنتج الفيلم، بعدما قدموا فيلمي "كباريه" و"الفرح".

ويتناول الفيلم الموالد الشعبية وما يدور بداخلها، من خلال مجموعة من القصص التي تحدث مع أبطال الفيلم في يوم واحد، على أن يتم التطرق لحلقات الذكر والبائعين الذين يتواجدون بالمولد، وينقسم أبطال الفيلم إلى مجموعة من البائعين بداخل المولد، ومجموعة أخرى تأتي للزيارة في الليلة الكبيرة.

ويبدو أن اعتذار خالد الصاوي عن عدم المشاركة في الفيلم جاء بسبب انشغاله بتصوير مسلسل "الصعلوك"، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، وهو من تأليف محمد الحناوي وسيتولى إخراجه المخرج أحمد عبد الحميد، وهو من إنتاج ممدوح شاهين.

محمد عاشور

7/6/2015 8:50:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"