كريم عبد العزيز يظهر بـ "وش تاني" في رمضان 2015

كريم عبد العزيز يظهر بـ "وش تاني" في رمضان 2015

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 22 نوفمبر 2014 - 18:12 | آخر تحديث: السبت ، 22 نوفمبر 2014 - 18:35
كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
يعود الممثل كريم عبد العزيز لتقديم المسلسلات التليفزيونية من جديد خلال شهر رمضان 2015، بعد غياب عامين.

واستقر كريم عبد العزيز على مسلسل بعنوان "وش تاني"، ليشارك به في موسم رمضان 2015، بحسب "المصري اليوم".

المسلسل الجديد من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين منهم حسين فهمي، ومحمد لطفي، وميار الغيطي، وسارة سلامة، ومجموعة من الوجوه الشابة.

ومن المقرر أن يجسد كريم عبد العزيز خلال أحداث المسلسل دور شاب متهور، ويتورط في بعض المشكلات، التي تغير مسار حياته، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في شهر يناير المقبل في أستوديو مصر.

جدير بالذكر أن آخر مسلسلات كريم عبد العزيز مسلسل "الهروب" الذي عرض في 2012، وهو من تأليف بلال فضل وإخراج محمد علي، وشارك في بطولته مريم حسن وكارولين خليل ودلال عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون وإيمان العاصي ورانيا ياسين وياسر الطوبجي، ورحاب الجمل وأحمد حبش.

مسلسل "الهروب" تدور أحداث المسلسل حول قصة حياة شاب في عهد النظام السابق، وهروبه من السجن وقت قيام الثورة، ويتعرض للفترة التي تم فيها اقتحام مباني أمن الدولة، كما يتضمن مواقف كوميدية عديدة بين الأبطال.

من ناحية أخرى، آخر أعمال كريم عبد العزيز فيلم "الفيل الأزرق" عن رواية للكاتب أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، ونيللي كريم، ولبلبة، ومحمد ممدوح، ومحمد شاهين، وتم طرحه في السينمات مع أول أيام عيد الفطر 2014.

ويقدم كريم عبد العزيز من خلاله شخصية "الدكتور يحيى" الذي يعمل بداخل مصحة للأمراض العقلية، يلجأ لإدمان المخدرات والخمر كي ينسى مصرع زوجته وابنته في حادث سيارة كان يقودها، فيما يحاول في الوقت ذاته أن يعالج صديقه المريض نفسيا "شريف" الذي يلعب دوره خالد الصاوي، والمتهم بقتل زوجته.

كلمات متعلقة كريم عبد العزيز
comments powered by Disqus

محمد عاشور

11/22/2014 6:35:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"