بالفيديو- تامر عاشور: رفضت التنازل عن أغنية الألبوم.. ولن "أوجع قلبي" غير مع مطربين بجد

بالفيديو- تامر عاشور: رفضت التنازل عن أغنية الألبوم.. ولن "أوجع قلبي" غير مع مطربين بجد

محمد عاشور | تصوير: محمد صلاح | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 20 نوفمبر 2014 - 20:2 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 نوفمبر 2014 - 14:54
تامر عاشور مع FilFan.com تامر عاشور مع FilFan.com
بعد غياب لأكثر من 3 سنوات، عاد المطرب والملحن تامر عاشور لجمهوره بألبوم جديد حمل اسم "عشت معاك حكايات"، استطاع به أن يعوض جمهوره الذي انتظره طوال هذه السنوات.

تامر عاشور مع FilFan.com


وأجرى FilFan.com لقاء مع تامر عاشور لمعرفة العديد من الأمور المتعلقة بالألبوم، وسبب تأخر طرحه، وبعض الأمور المتعلقة بطريقة عمله كمطرب وكملحن.

شاهد تامر عاشور يؤكد رفضه التنازل عن أغنية "عشت معاك حكايات" لأي من المطربين


وفي بداية الحوار أكد تامر عاشور أنه سعيد بطرح الألبوم من خلال شركة "مزيكا"، وأن ردود الفعل على الألبوم أرضته نفسيا، خاصة بعد تأثر ألبومه السابق بسبب الثورة.

كما تحدث عن أنه يقدم جميع الأشكال الموسيقية، وأن مساحة صوت المطرب تجبره على تقديم أشكال فنية محددة، وهو ما يدفعه للتعاون مع ملحنين آخرين على الرغم من كونه ملحن.

وكشف عاشور أنه تهرب من عروض كثيرة للحصول على أغنيته "عشت معاك حكايات"، وأنه قرر عدم التنازل عنها لأي مطرب، رغم العروض الكثيرة التي عرضت عليه.

وأشار إلى أنه سينتقي كملحن عدد من المطربين سيتعاون معهم فقط، ولن يعرض أعماله على أي مطربة أو مطرب آخر، لكي يرتاح نفسيا.

تامر عاشور مع FilFan.com


وشدد عاشور على أنه يحب التعاون كملحن مع كل من آمال ماهر وإليسا ومحمد حماقي، ويتمنى التعاون مع عمرو دياب وسميرة سعيد ومحمد منير، ولكنه لم يبدأ في أخذ خطوات عملية تجاه هذا الحلم.

وأوضح أنه راضي عن مكانته التي وصل لها كمطرب، وأن الجمهور هو الذي له الحق في تقيمه، وأنه له جمهوره الذي يحبه ويقدره، وفي المقابل من الممكن أن يرفضه أخرون، وأنه يحلم بالصدارة.

كما تحدث عن أنه سيقيم حفلة قريبا يقدم من خلالها جميع أغاني الألبوم وسيتم تصويرها، كما سيعرض فيديو كليب جديد مع الاحتفال بعيد الحب المقبل، وأنه لن يغيب فترة طويلة لطرح البومه المقبل.

شاهد تامر عاشور يؤكد رغبته في التعاون مع عمرو دياب ومحمد منير وسميرة سعيد

محمد عاشور

11/21/2014 2:54:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"