أخطاء نحوية من أمينة خليل في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

أخطاء نحوية من أمينة خليل في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 نوفمبر 2014 - 22:22 | آخر تحديث: السبت ، 22 نوفمبر 2014 - 1:30
مقدما الحفل آسر ياسين وأمينة خليل مقدما الحفل آسر ياسين وأمينة خليل
أثارت الممثلة أمينة خليل انتقادات عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أخطائها النحوية الكثيرة أثناء تقديمها للجزء العربي في حفل ختام الدورة 36 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وكان أبرز الأخطاء في افتتاحية المهرجان هي نطقها لأغنية فيروز الشهيرة "مِصرُ عادت شمسُكِ الذهبُ"، ونطقتها بكسر الباء في "الذهب".

شارك الممثل آسر ياسين في تقديم حفل الختام وخاصة بالإنجليزية، بعدما قدم منفردا حفل افتتاح المهرجان في الأحد التاسع من نوفمبر.

أمينة خليل أيضا وصلت إلى الحفل متأخرة، قبل بدئه بخمس دقائق فقط وظهرت وهي تدخل مسرعة للحفل.

وانتهت فعاليات مهرجان القاهرة السيتمائي في دورته 36 بفوز الفيلم الإيراني "ميلبورن" بجائزة المهرجان الذهبية كأفضل فيلم، وحصل الممثل خالد أبو النجا على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "عيون الحرامية".

خطأ عجيب وقعت فيه الإعلامية إنجي علي أثناء تعليقها على حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 36، عبر شاشة "نايل سينما"، فربما لا تعرف وزير الثقافة جابر عصفور! (التفاصيل)

شاهد صور حفل الختام وفساتين النجمات بالضغط هنا.

ولم يتعرض أبو النجا لأي تصريحاته سياسية في حواره مع قناة "نايل سينما"، واقتصر حديثه عن مشاركته في المهرجان بفيلمين هما "ديكور" و"من ألف إلى باء". (التفاصيل).

تعرف على جوائز المهرجان بالضغط هنا

كيف علق وزير الثقافة على فوز فيلم إيراني بجائزة مهرجان القاهرة السينمائي؟ (التفاصيل)

وتذكر متابعو حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ36 أزمة فستان هيفاء وهبي الشفاف الذي ارتدته في برنامج Star Academy، وذلك بسبب ليلى علوي! (التفاصيل)

آخر أعمال أمينة خليل كان مسلسل "صاحب السعادة" مع الممثل عادل إمام الذي عُرض في رمضان 2014، بمشاركة لبلبة وأحمد عيد وإدوراد وإنجي وجدان وتارا عماد.

مي جودة

11/22/2014 1:30:18 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"