لهذا السبب لن تحضر فاتن حمامة ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ 36

لهذا السبب لن تحضر فاتن حمامة ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ 36

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 نوفمبر 2014 - 15:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 نوفمبر 2014 - 22:16
فاتن حمامة فاتن حمامة
اعتذرت الفنانة الكبيرة فاتن حمامة عن عدم حضورها لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 36، والمقام مساء الثلاثاء 18 نوفمبر الجاري.

وأكدت أن ظروفها الصحية تمنعها من حضور حفل ختام المهرجان، والذي سيقام تحت سفح الأهرامات في منطقة الصوت والضوء.

وأوضحت فاتن حمامة (83 عاما) أن الأطباء نصحوها بعدم التواجد في أي أماكن مزدحمة، مؤكدة أنها ممنوعة من بذل أي مجهود مضاعف مثل الصعود على السلالم أو نزولها، بحسب صحيفة "الوطن".

وتمنّت فاتن حمامة أن يخرج حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 36 بشكل لائق، وأن يتجنّب أخطاء حفل الافتتاح، والذي كان بطيئا للغاية في إيقاعه من وجهة نظرها.

وكانت فاتن حمامة شاركت في فيلم تسجيلي عن المخرج هنري بركات عُرض في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 36، بمناسبة مرور 100 عام على ذكرى ميلاده.

كذلك أعربت الفنانة الشهيرة بـ "سيدة الشاشة العربية" لصحيفة "الأهرام" عن سعادتها البالغة بتكريم صديقتها الفنانة الكبيرة نادية لطفي في الدورة الـ 36 لمهرجان القاهرة السينمائي الـ 36 لأنه "تستاهل أكتر من كده بكتير" بحسب تعبيرها.

وأشارت فاتن حمامة أن نادية لطفي فنانة قدمت للسينما مجموعة كبيرة من الأفلام الهامة التي تعتبر علامات بارزة في تاريخ السينما المصرية، فضلا عن إنسانيتها الرائعة وعملها في الشأن العام الذي يمس المواطن المصري، واعتبرت أن تكريمها لفتة طيبة من المهرجان.

وانطلقت الدورة الـ 36 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الأحد 9 نوفمبر الجاري في محكى قلعة صلاح الدين الأيوبي بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات. (افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ 36 حائر بين سوء التنظيم و"الحرب على الإرهاب")

خالد طه

11/18/2014 10:16:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"