بالصور- مصطفى شعبان وسيرين عبد النور ونجلاء بدر في عيد ميلاد خالد سليم الـ 39

بالصور- مصطفى شعبان وسيرين عبد النور ونجلاء بدر في عيد ميلاد خالد سليم الـ 39

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 8 نوفمبر 2014 - 14:24 | آخر تحديث: السبت ، 8 نوفمبر 2014 - 14:24
مصطفى شعبان في عيد ميلاد خالد سليم مصطفى شعبان في عيد ميلاد خالد سليم
حرص عدد من الفنانين على مشاركة زميلهم الفنان خالد سليم بعيد ميلاده الـ 39، وسط أجواء من الفرح والمتعة، والذي أقيم بمركب "نايل ماكسيم" في حي الزمالك بالقاهرة.

خالد سليم وزوجته "خيرية"


واحتفل خالد سليم بعيد ميلاده مع زوجته خديجة وعدد من الأصدقاء المقربين، كما شهد الحفل حضور عدد من الفنانين المقربين أيضا من خالد وزوجته.

وكان من أبرز النجوم الذين حضروا حفل عيد الميلاد كل من الفنان مصطفى شعبان، والفنانة سيرين عبد النور وزوجها، والفنانة نجلاء بدر، وحرصوا جميعا على التقاط الصور التذكارية معا لتذكر هذه المناسبة السعيدة.

ونشر خالد سليم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Facebook بعض صور الاحتفال بعيد ميلاده، وكذلك على حسابه الشخصي على Instagram.

يذكر أن خالد سليم أحيا حفلا غنائيا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم الإثنين 3 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، وحقق الحفل نجاحا وردود أفعال جيدة مع الجمهور المتابع للمهرجان وفقراته.

سيرين ونجلاء بدر مع خالد سليم


وعلى صعيد التمثيل التليفزيوني، يباشر الفنان خالد سليم تصوير دوره في مسلسل "سيرة حب"، الذي يُعرض على قناة OSN المشفرة، والمقرر عرضه على قناة CBC قريبا.

مسلسل "سيرة حب" بطولة سيرين عبد النور، وخالد سليم، ومكسيم خليل، ورشا مهدي، وفيدرا، وسامي العدل، وهو من تأليف محمد رشاد العربي، ومن إخراج محمد جمال العدل، ومن إنتاج أحمد عبد العزيز.

محمد عاشور

11/8/2014 2:24:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"