صورة- آسر ياسين يتحول إلى "مصاص دماء" في ليلة "الهالوين"!

صورة- آسر ياسين يتحول إلى "مصاص دماء" في ليلة "الهالوين"!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 1 نوفمبر 2014 - 11:10 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 نوفمبر 2014 - 9:49
آسر ياسين آسر ياسين
باعتبار أن "الهالوين" هي الليلة الوحيدة في السنة التي تنشط فيها الأرواح الشريرة بحسب الخرافة الشهيرة، فليس من الغريب أن يتحول النجم آسر ياسين فيها إلى مصاص دماء.

ففي إطار احتفال العالم بليلة "الهالوين" في 31 أكتوبر، بالتنكر في صورة أشهر الوحوش والعفاريت على سبيل المرح والدعابة، اختار آسر أن يتنكر في هيئة مصاص دماء.

ونشر آسر ياسين صورة له والدماء ملطخة فمه بعد انقضاضه على أحد ضحاياه، وبصحبته إثنين من أصدقائه، الذين تنكروا في هيئة عفاريت.

Happy #halloween scary ones @ahm.safwat @saifstatya

A photo posted by Asser_Yassin (@asser_yassin) on



على الجانب الآخر، يستعد آسر ياسين لتصوير فيلمه السينمائي الجديد "من ضهر راجل"، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج وإنتاج كريم السبكي، ويشاركه بطولته ياسمين رئيس ووليد فواز.

كذلك سيعود آسر ياسين للدراما التليفزيونية بعد غياب 3 سنوات بعملين، الأول هو مسلسل "ألف ليلة وليلة"، وهو من بطولة شريف منير ونيكول سابا، ومن تأليف محمد ناير، وسيُعرض في رمضان 2015.

أما المسلسل الثاني الذي تعاقد عليه آسر ياسين فيحمل اسم "العهد"، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج خالد مرعي، وتشارك في بطولته غادة عادل، وهنا شيحة، وغادة عادل، وكندة علوش، وأروى جودة، وصبري فواز، وشيرين رضا، وسلوى خطاب، وباسل الخياط من سوريا، وميساء مغربي من الإمارات، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل أيضا.

وكان آخر مسلسلات آسر ياسين التليفزيونية "البلطجي"، الذي عُرض في رمضان 2012، وتشاركه بطولته كندة علوش، وتعرّض لانتقادات وقت عرضه بسبب ضمّه لألفاظ خارجة ولمشاهد عنيفة.

خالد طه

11/4/2014 9:49:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"